عادي

فودن يكشف سراً عن غوارديولا

11:12 صباحا
قراءة دقيقتين
فودن يتطلع للقب المحلي الثاني
متابعة: ضمياء فالح
علق النجم الإنجليزي فيل فودن (23 عاماً) صانع ألعاب مانشستر سيتي بطل البريميرليغ على تصريح مدربه الإسباني بيب غوارديولا الذي قال فيه «إنه أقرب للرحيل منه إلى البقاء».
وقال فودن أفضل لاعب في البرمييرليغ هذا الموسم قبل مواجهة مانشستر يونايتد السبت في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي: «من الجلي أن رحيله سيكون حزيناً جداً، أنا لم أعرف سوى غوارديولا مدرباً، لذا سيكون من الغريب رؤيته يرحل. لا أريد التفكير في هذا كثيراً، بل أريد تذوق الانتصارات والسعادة معه الآن».
وعما يميز غوارديولا عن سواه من المدربين قال فودن: «هو يبسط الأمور، أشعر بأن المدربين الآخرين يعقدونها بعض الشيء».
وعن أفضل نصيحة حصل عليها من مدربه هذا الموسم قال فودن: «أفضل نصيحة قدمها لي هذا الموسم هي: «لا تحاول أن تكون فيل فودن في كل حركة»، وأشعر أن هذه النصيحة فعلاً نفعتني على المدى الطويل. مر علي زمن طويل من العمل مع المدرب هنا وأعتقد أن الوقت حان كي أتقدم وأحاول أن أكون اللاعب الذي يهز الشباك».
من جهته، علّق الألماني إيكاي غندوغان، نجم برشلونة حالياً الذي أنهى الموسم بدون ألقاب مقارنة بموسمه الماضي مع مانشستر سيتي حيث حصد الثلاثية التاريخية، على مواجهة سيتي لليونايد. وقال غندوغان الذي سجل هدفي سيتي في نهائي البطولة الموسم الماضي أمام اليونايتد: «كنت أسكن في شقة بمركز مدينة مانشستر مجاورة لشقة المدرب، لذلك كنت على دراية بأهمية الديربي خصوصاً عندما يكون في نهائي المسابقة العريقة. أتذكر رؤية المشجعين وحماسهم قبل المباراة وكفاحنا من أجل الثلاثية المحلية، إعادة السيناريو هذا الموسم شيء مذهل. عشت 7 سنوات مدهشة في مانشستر سيتي والكثير من الذكريات خصوصاً رفع لقب أوروبا وأنا أرتدي شارة الكابتن».
وقال غندوغان الذي سيسافر لخوض آخر مباراة مع فريقه الأحد أمام إشبيلية أنه يتعذر عليه حضور النهائي السبت لكنه سيبذل أقصى جهده كي يشاهد المباراة وأضاف: «ما زلت أتواصل مع زملائي في الفريق وتمنيت لهم التوفيق، إنها مباراة كبيرة وقطعاً سأشجع سيتي كي يبقى كأس الاتحاد في القسم السماوي من المدينة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kfy9fu8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"