عادي

مريم الزيودي تحرز ذهبية العالم وتتأهل إلى بارالمبياد باريس

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أحرزت مريم الزيودي لاعبة منتخبنا الوطني لألعاب القوى البارالمبية، الميدالية الذهبية في بطولة العالم باليابان «كوبي- 2024» بعد تصدرها قمة الترتيب في مسابقة دفع الجلة للسيدات فئة «F40» في نهائي المسابقة.

تأهلت مريم الزيودي مباشرة بفضل هذه الميدالية الذهبية إلى دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» لتضمن للرياضة البارالمبية الإماراتية مقعداً إضافياً في الدورة.

وجاء فوز الزيودي بالمركز الأول بعدما حققت مسافة 8.49 متر في أفضل محاولة لها ضمن 6 محاولات خاضتها.

ووجه محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الوطنية، التهنئة لمريم الزيودي بعد تتويجها بالميدالية الذهبية الثانية للإمارات في بطولة العالم لألعاب القوى باليابان، وأشاد بما قدمته من جهد وما أبدته من قوة إرادة و ما أظهرته من مهارات فنية وبدنية مكنتها من منافسة أفضل اللاعبات من العالم، كما أشاد بالختام الجيد للبطولة عبر اعتلاء منصات التتويج بعد البداية المميزة التي تمثلت في حصول محمد الحمادي لاعب منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية في سباق 400 متر على الكراسي المتحرّكة لفئة T34.

وأكد الهاملي، أن فوز بعثة منتخب الإمارات بميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم يجسد الدعم الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة البارالمبية في الإمارات والجهد الكبير من اللاعبين والمدربين والإداريين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ec86ud2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"