عادي

موعد إعلان ريال مدريد التعاقد مع كيليان مبابي

18:38 مساء
قراءة دقيقتين

اقترب موعد إعلان نادي ريال مدريد الإسباني عن تعاقده مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، بعدما خاض اللاعب مباراته الأخيرة بقميص باريس سان جيرمان، محققاً لقب كأس فرنسا على حساب أولمبيك ليون.

وتحدث مبابي عن مستقبله بعد انتهاء المباراة قائلاً: «أعتقد أن هناك وقتاً لكل شيء. سأعلن عن فريقي الجديد في غضون أيام قليلة».

وتابع: «لا أعرف إذا كنت سأفعل ذلك قبل الانضمام إلى منتخب فرنسا، لا تزال هناك بعض التفاصيل. الشيء الأكثر أهمية كان إنهاء الموسم بشكل جيد مع باريس سان جيرمان، بغض النظر عما حدث».

وأكدت مصادر داخل نادي ريال مدريد أن رغبة إدارته هي إعلان التعاقد مع كيليان مبابي في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل، بحسب موقع «فوت ميركاتو».

وأضافت أن مسؤولو ريال مدريد استبعدوا يوم السبت 1 يونيو، لرغبتهم في التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند، وكذلك الأحد 2 يونيو، حيث سيكون مخصصاً للاحتفال باللقب في حالة الفوز، أما في حالة الخسارة فلن يكون توقيتاً مناسباً لإعلان خبر بتلك الأهمية.

وقالت المصادر: إن ريال مدريد قد يعلن ضم مبابي الاثنين 3 يونيو 2024، لكن موعد تقديمه يبقى مثاراً للنقاش بين الطرفين، حيث يرتبط اللاعب بخوض مباراة ودية مع منتخب فرنسا ضد لوكسمبورج، مساء الأربعاء 5 يونيو.

وإذا تمكن كيليان مبابي من مغادرة معسكر منتخب بلاده من أجل حضور تقديمه لجماهير ريال مدريد، فإن ذلك قد يتسبب في المشاكل، كونه مرتبطاً بعقد سارٍ مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو. ولفتت تقارير وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن نادي ريال مدريد ينوي أن يكون حفل تقديم كيليان مبابي حدثاً ضخماً يليق بقيمة اللاعب ونجوميته كأحد أفضل اللاعبين في العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdzht59f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"