عادي

أول تعليق من بيلينغهام عن انتقال مبابي لريال مدريد

18:23 مساء
قراءة دقيقتين

مدريد (أ ف ب)

قال الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إنه سيكون «من الرائع» اللعب إلى جانب النجم الفرنسي كيليان مبابي في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن ينضم قائد منتخب فرنسا إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد إعلان مغادرة باريس سان جرمان، حيث سيشكّل إضافة ساحرة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور وبيلينغهام، أفضل هداف في صفوف النادي الملكي في موسمه الأول معه (23 هدفاً).

وقال بيلينغهام (20 عاماً) في مؤتمر صحفي تمهيداً للموقعة المنتظرة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام فريقه السابق بوروسيا دورتموند الالماني السبت «أنا لا أختار الفريق وبالتأكيد لا أقوم بالانتقالات، لكن كيليان مبابي، يا له من لاعب، من لا يريد اللعب مع شخص جيد مثله؟».

وتابع «لا أريد أن أمارس المزيد من الضغط على الموقف، أعلم أنه ربما يكون من الصعب بالنسبة له أن يتحدث الجميع عنه بشكل دائم، لكن سيكون الأمر رائعاً».

ويواجه ريال منافسه دورتموند في ملعب ويمبلي الشهير بهدف الفوز باللقب القاري للمرة الخامسة عشرة في تاريخه. في حين يُعدّ الفوز بلقب أعرق مسابقة أوروبية أحد التحديات التي يواجهها مبابي، البالغ 25 عاماً، في قائمة مهامه، بعدما فشل في تحقيق ذلك مع سان جرمان.

وقاد مبابي نادي العاصمة المملوك قطرياً للفوز بكأس فرنسا على حساب ليون (2-1) نهاية الأسبوع الماضي في مباراته الأخيرة مع بطل الدوري، وقال إن وجهته التالية سيتم الكشف عنها قريباً.

وتابع «كل ما أردته هو إنهاء الأمور بشكل جيد مع فريقي، بالفوز باللقب... سأعلن عن فريقي المستقبلي في الوقت المناسب».

وختم قائلاً «أعتقد أنه سيكون في غضون أيام قليلة لذلك لا توجد مشكلة. لا أعرف متى بعد. لا تزال هناك بعض التفاصيل (لم يتم حلّها بعد) لكن الشيء الأكثر أهمية هو إنهاء السباق هنا مع أفضل النتائج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s352jyd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"