مقال مدفوع
جديد الأسواق

(سابك) تهنئ ترايستار السعودية كأفضل مورد

12:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
tristar


أشادت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) بشركة ترايستار السعودية "لجهودها الكبيرة في تقديم أفضل ميزة تنافسية" ودعمها للشركة في الوصول إلى هدفها المتمثل في أن تصبح الشركة الرائدة عالميا المفضلة في مجال الكيماويات.


حضر الرئيس التنفيذي لمجموعة ترايستار يوجين ماين ومدير المقاطعة لترايستار السعودية الدكتور أوس علي حفل تكريم الموردين لعام 2024م في مقر (سابك) في الجبيل بالمملكة العربية السعودية، حيث حصلا على تذكار للأداء المتميز والمساهمات الكبيرة في عام 2023م. وقد نظم هذا الحدث فريق المشتريات في (سابك) في إطار الخدمات المشتركة، وتم تكريم نحو 40 شركة من بين مئات الموردين.

 

تواصل ترايستار السعودية نقل الغازات السائلة من مصانع (سابك) في الجبيل بالمنطقة الشرقية، وينبع في المنطقة الغربية إلى مختلف الشركات التابعة لها في المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي، وإلى الأردن.  وتشمل المنتجات الأخرى التي تنقلها ترايستار لشركة (سابك) MTBE (ميثيل ثالثي بوتيل الأثير) والصودا الكاوية ولين وثاني أكسيد الكربون (CO2) والأرجون والمواد الكيميائية المختلفة. ويتوافق أسطول ترايستار من ناقلات الطرق الحاملة للغاز وناقلات الأيزو المبردة مع جميع متطلبات (سابك) ومختلف اللوائح الوطنية والدولية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ysmajtj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"