عادي

«سفاح التجمع».. نجم تيك توك يعلم الإنجليزية وكيفية تتبع الزوجات

17:49 مساء
قراءة دقيقتين

أصبح القاتل المتسلسل المصري المعروف باسم «سفاح التجمع»، حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين توصلوا لحقيقة مذهلة عنه، وهو أنه كان أحد صانعي المحتوى التعليمي عبر منصة «تيك توك»، كما قدّم إعلانات لعدد من التطبيقات.

وأكدت وسائل إعلام مصرية أن مقاطع الفيديو المتداولة عبر المنصات تعود بالفعل إلى «سفاح التجمع»؛ حيث ظهر في العديد منها وهو يشرح كيفية تحدث الإنجليزية بالمصطلحات الأمريكية الدارجة، كما ظهر في مقطع وهو يروّج لتطبيق يساعد على تتبع تحركات الأطفال والزوجات؛ للاطمئنان على سلامتهم خارج المنزل.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورة منسوبة إلى «سفاح التجمع»، قيل إنها من أحد الإعلانات الدعائية لأحد تطبيقات النقل الذكي؛ حيث عمل المتهم كممثل تم التقاط صورته.

وحظي الحساب المنسوب لقاتل التجمع الخامس المتسلسل، عبر «تيك توك»، بمتابعة أكثر من 600 ألف مستخدم، كما حققت مقاطع الفيديو التي صنعها أكثر من 7 ملايين إعجاب.

ورجّح البعض أن تكون شهرة المتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، قد سهلت تواصله مع ضحاياه من فتيات الليل اللاتي استقطبهن عبر تلك المنصات.

وشهدت قضية «سفاح التجمع» تطورات مثيرة خلال الساعات الماضية، بعد أن هرب المتهم من قوة الشرطة التي رافقته لتمثيل إحدى جرائمه، حيث ركب سيارته ولاذ بالفرار.

وطاردت الشرطة المتهم الهارب الذي ترك سيارته في الإسكندرية لتضليلهم، لكن حيلته لم تنطلِ على أحد، وتم ضبطه مختبئاً في القاهرة؛ حيث تمت إعادته إلى محبسه بمحافظة بورسعيد، المكان الذي شهد دفنه لجثث الضحايا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52zwtw3u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"