عادي

2000 متجر مشارك في فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»

17:23 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تعود فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» من 31 مايو وحتى 2 يونيو، لتقدم لسكان وزوار دبي فرصة الاستمتاع بتجربة استثنائية مع العديد من العروض الترويجية والمكافآت في مراكز التسوق ومتاجر التجزئة المنتشرة على مستوى المدينة. ويقدم أكثر من 2000 متجر و500 علامة تجارية عروضاً تشمل تخفيضات تصل إلى 90 في المئة على العديد من المنتجات المتنوعة في عطلة نهاية الأسبوع.

وتعد فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى أبرز الفعاليات ضمن تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة والتي لا ينبغي تفويتها، حيث تقدم عروض ترويجية استثنائية على العديد من المنتجات بما في ذلك الأزياء ومستحضرات التجميل والأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

  • أماكن التسوق

تقام هذه الفعالية في مراكز التسوق ووجهات البيع بالتجزئة في مختلف أنحاء المدينة، بما في ذلك ممشى الخوانيج، وبرجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر مردف، وسيركل مول، وسيتي ووك، وسوق التنين، ودبي فستيفال سيتي مول، وابن بطوطة مول، ومول الإمارات، وميركاتو، ونخيل مول، ومركز الواحة، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وذا أوتلت فيليدج، ووافي سيتي، وغيرها الكثير.

وبالنسبة للملابس الرياضية والترفيهية، تقدم متاجر كوسموس سبورتس، وأدفنشر إتش كيو في تايمز سكوير سنتر دبي، تخفيضات كبرى تصل إلى 90 في المئة، في ما تقوم متاجر لولوليمون وصن اند ساند سبورتس بتخفيض الأسعار على مجموعة من المنتجات المختارة بنسبة 50 في المئة. وتقدم سكيتشرز لعملائها تخفيضات تصل إلى 40 في المئة. ويمكن لمستخدمي تطبيق أورا AURA ربح ما يصل إلى 3 أضعاف نقاط أورا AURA عند التسوق في متاجر فوت لوكر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhdwb3v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"