عادي

أمريكا.. مخالفة مرورية توقع «صاحب النفس الكريه» بعد 17 عاماً من هروبه

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمريكا.. مخالفة مرورية توقع «صاحب النفس الكريه» بعد 17 عاماً من هروبه
تمكنت الأجهزة الأمنية الأمريكية من الإيقاع بأحد أخطر المجرمين الهاربين والذي حمل لقب «صاحب النفس الكريه»، بعد نحو 17 عاماً من هروبه.
وتشكلت قوة من 5 أجهزة أمنية للقبض على «توين كيت لي» الذي هرب في سبتمبر 2007، بعد إدانته بالاختطاف والاعتداء على امرأة تحت تهديد السلاح، وهي الجريمة التي ارتكبها عام 2005 في ولاية ماساتشوستس، التي فر منها دون أن يترك خلفه أي أثر، وأعلنت الشرطة وقتها عن مكافأة 10 آلاف دولار لمن يدلي بالمعلومات التي تقود للقبض عليه.
وحمل المتهم لقب «صاحب النفس الكريه» كونه الوصف الذي أطلقته ضحيته عليه، وظل مختفياً عن الأنظار حتى وردت معلومة عن وجوده في إحدى قرى شمال كاليفورنيا، حيث تم إرسال المعلومة إلى قسم شرطة المنطقة وتم تأكيد إقامته بالفعل وتحديد عنوانه، بحسب شبكة سي بي إس.
وسافر المحققون المسؤولون عن القضية وانضموا إلى القوة المشتركة، التي أعدت خطة للإيقاع بالمتهم الهارب دون إثارة المشاكل في الحي السكني الذي يقطن به، حيث يرتبط الجيران بعلاقات قوية.
وأوقفت الشرطة سيارة «توين كيت لي» بحجة ارتكابه مخالفة مرورية، حيث قدم نفسه باسم مزيف، لكن بعض الضغط عليه والكشف عن بصماته أعلن عن هويته الحقيقية.
واكتشف رجال الشرطة، أن المتهم قام بخطبة امرأة منذ 15 عاماً، لم تعرف طوال تلك الفترة حقيقة كونه مجرماً هارباً من العدالة ومعتدياً على النساء، يستخدم هوية مزيفة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pfzytuv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"