بحثت بلدية مدينة الحمرية وهيئة الشارقة للدفاع المدني، خلال لقاء تنسيقي مشترك، سبل تطوير الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين واستعراض أوجه التعاون البنّاء، بما يعزز تكامل الأدوار الحكومية ويواكب تطلعات إمارة الشارقة في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمجتمع، وتطوير آليات العمل لرفع كفاءة الأداء المؤسسي وتحقيق أعلى مستويات الجاهزية والاستجابة لحماية مكتسبات المجتمع وتوفير بيئة آمنة ومستدامة، تماشياً مع مستهدفات الإمارة في ترسيخ مفاهيم الاستدامة وجودة الحياة.
وفي سياق هذا التنسيق والعمل المؤسسي المتكامل، كرّم اللواء يوسف عبيد حرمول الشامسي، مدير عام هيئة الشارقة للدفاع المدني، بلدية مدينة الحمرية ممثلةً بمديرها مبارك راشد الشامسي.