عادي

قوارب التجديف المحلية تتنافس في الجولة الأولى

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تشهد قناة دبي المائية بمنطقة الجداف في الرابعة من عصرالسبت، تظاهرة رياضية تراثية بحرية كبيرة مع انطلاق سباق دبي لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2021-2022.
ويجمع السباق نخبة النواخذة والملاك والبحارة في رياضة قوارب التجديف المحلية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والمقيمين وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي الذين يشاركون بقوة من خلال قوارب مملكة البحرين (فيكتوريوس وكي اتش كي الخالدية) وسلطنة عمان.
ويقام السباق في قناة دبي المائية بمنطقة الجداف والتي تمثل مساراً انسيابياً ومثالياً تحت أنظار الجمهور في الممشى قبالة القناة حيث سينطلق الشوط الأول في تمام الرابعة عصراً باتجاه خط النهاية عند خور دبي وفيستيفال سيتي لمسافة تزيد على 2.3 كم.
وتبرز في قائمة النواخذة أسماء معروفة بتألقها في البطولة العريقة من بينها بدر عبدالحكيم ومحمد الياسي وإسماعيل جمعة وعبيد الحمادي وصالح الشحي ونواف المرعي وخلفان الزعابي وسالم مسعود وناصر المسماري ومحمد اسماعيل الفلاسي وإبراهيم سلطان المرزوقي وأحمد ابراهيم الحمادي، إضافة إلى أحمد البوسميط (البحرين) وحميد البحري (عمان).
ووجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الشكر الجزيل إلى جميع الجهات المتعاونة في إنجاح الحدث الكبير وفي مقدمتها مؤسسة دبي للإعلام ممثلة في أسرة قنوات دبي الرياضية التي أكملت العدة لنقل السباق بلمسات المخرج محمد الكتبي وبصوت المعلق عبدالله سويدان والمراسل محمد مبارك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"