عادي

بدء تسجيل أكشاك وعربات الطعام الخاصة في القرية العالمية

16:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
في القرية العالمية.
في القرية العالمية.
في القرية العالمية.
في القرية العالمية.
«الخليج»
دعت القرية العالمية رواد الأعمال لإطلاق العنان لأفكارهم المبتكرة وتحويلها إلى مشاريع تجارية ناجحة خلال موسمها الجديد الذي سينطلق في 25 أكتوبر المقبل، معلنة بدء استقبال مقترحات وعروض الأعمال لافتتاح أكشاك وعربات الطعام حتى 26 أغسطس الجاري.
وحثت رواد الأعمال الذين يتطلعون إلى افتتاح مشاريعهم الخاصة، لاغتنام هذه الفرصة لتجسيد أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع واعدة على أرض الواقع والبدء ببناء قاعدة العملاء الخاصة بها.
ويتم حالياً تقييم نحو 200 موقع لإقامة هذه الأكشاك والعربات في مختلف أنحاء القرية العالمية قبل الموعد النهائي لتقديم العروض في 26 أغسطس الجاري.
وشكلت القرية العالمية نقطة انطلاق رئيسية للعديد من المشاريع التجارية الواعدة في مجال المأكولات والمشروبات في دولة الإمارات، نظراً لما تقدمه من فرص استثمارية قيّمة، وتسهيلات مختلفة لمزاولة الأعمال دون الحاجة لوجود تراخيص تجارية، فضلاً عن تمكينها رواد الأعمال من الوصول إلى ملايين الضيوف من جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يسهم في تنمية أعمالهم وضمان تحقيق عوائد عالية على استثماراتهم.
وتدعو القرية العالمية، الشركاء المحتملين للتسجيل على بوابة الأعمال التجارية للقرية العالمية https://business.globalvillage.ae
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"