عادي
شهد حفل زفاف 100 شاب في دبي

منصور بن محمد: الأعراس الجماعية تعكس تلاحم مجتمعنا

01:18 صباحا
قراءة دقيقتين
منصور بن محمد والحبتور والعرسان

شهد سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، العرس الجماعي الذي ضم 100 شاب مواطن في إمارة دبي، ونظّمته وزارة تنمية المجتمع بدعم من مجموعة الحبتور في فندق V «ڤي» بالحبتور سيتي – دبي، بحضور عدد من المسؤولين وذوي العرسان وأصدقائهم.

وهنّأ سموه الشباب المشاركين في العرس الجماعي، متمنياً لهم السعادة والاستقرار في حياتهم الأسرية الجديدة، كما بارك سموه لأهلهم وذويهم بهذه المناسبة السعيدة. والتقطت لسموه الصور التذكارية مع العرسان الذين عبروا بدورهم عن فرحتهم الغامرة وامتنانهم لما وجدوه من دعم، متوجهين بالشكر الجزيل لسموه لاهتمامه وتشريفه الحفل.

قال سموه على «تويتر»: «شهدت اليوم العرس الجماعي ل 100 شاب إماراتي في دبي الذي نظّمته وزارة تنمية المجتمع بدعم من مجموعة الحبتور...نبارك للجميع هذه المناسبة التي تعكس انسجام وتلاحم مجتمعنا».

ويأتي تنظيم العرس الجماعي في إطار سعي وزارة تنمية المجتمع إلى تعزيز روح المسؤولية المجتمعية وترسيخ مقومات التعاون البنّاء والشراكة المثمرة مع القطاع الخاص في تقديم مبادرات تعود بالنفع على المجتمع، لاسيما دعم الشباب المواطنين المقبلين على الزواج، بما يخدم تحقيق الاستقرار الأسري وتوطيد أسس التلاحم المجتمعي، وتحفيز الشباب المقبلين على الزواج على المشاركة في الأعراس الجماعية.

وفي هذه المناسبة، قدم خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور التهنئة للعرسان الجدد، متمنيّاً لهم السعادة والنجاح والذرية الصالحة، وقال: «العائلة هي نواة المجتمع، والأسر المتلاحمة هي ضمان استقراره. هم أملنا ومستقبلنا. أنصح بناتنا وأبناءنا بالتعاون في تربية أجيال صالحة تسهم في بناء الوطن وتقدمه».

وأكدت وزارة تنمية المجتمع، أهمية دعم تنظيم الأعراس الجماعية للشباب المواطنين، باعتبارها خطوة مهمة نحو تحقيق الاستقرار والسعادة الأسرية في إطار التكامل والشراكة المجتمعية والاستفادة من جهود ومبادرات القطاع الخاص، لدعم مسيرة التنمية الاجتماعية في الدولة، من خلال تنظيم الأعراس الجماعية على وجه التحديد، بما يعكس حرص الوزارة على تحفيز المشاركة الشبابية الواسعة في هذه الأعراس باعتبارها نهجاً متوارثاً ومتجذراً في المجتمع الإماراتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryw2ruz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"