عادي

البادع: سعداء بإشادة الوفود الإعلامية المرافقة للمنتخبات

02:47 صباحا
قراءة دقيقتين

أشاد محمد البادع، رئيس اللجنة الإعلامية في بطولة كأس آسيا بعمل مجموعة الشارقة من كل النواحي، وقال: لقد كان كل شيء على ما يرام في ملعب الشارقة، وزاد الحضور الجماهيري الكبير الذي بلغ 10093 متفرجاً في مباراة عمان وأوزبكستان من روعة المشهد، وتمنّى البادع لمجموعة الشارقة مواصلة التميز في التنظيم وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
وقال: العمل في جميع المراكز الإعلامية يسير بصورة ممتازة، نحن في اللجنة الإعلامية المركزية على تواصل مع جميع المراكز، لتوفير كل أسباب وعوامل النجاح للعمل، وأشكر الزملاء الإعلاميين من مختلف الدول والوكالات العالمية الذين يشاركون في تغطية البطولة على رسائل الإشادة والتقدير التي قدموها لنا.
ليس للجنة العليا المنظمة وليس للجنة الإعلامية فحسب بل لدولة الإمارات بصفة عامة، على ما تقدمه للإعلاميين من تسهيلات للقيام بدورهم في التغطية، بعد أن أجمعت كافة الوفود الإعلامية على سلاسة العمل في جميع المراكز الإعلامية في البطولة.
جاء حديث البادع بعد لقائه بممثلي وسائل الإعلام العمانية والأوزبكية في ملعب استاد نادي الشارقة امس الأول، ووجّه رئيس اللجنة الإعلامية للبطولة جميع ممثلي اللجنة الإعلامية المركزية في مختلف المراكز بعدم التردد في التواصل معه لتجويد العمل وتقديم الأفضل.
وكان محمد البادع قد شهد مباراة عمان وأوزبكستان واطمأن بنفسه على سير العمل الإعلامي في المجموعة خلال لقائه مع القائمين على أمر المركز وتوجه بالشكر والتقدير باسم جميع الإعلاميين إلى اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة لكأس آسيا لكرة القدم، وعارف العواني مدير البطولة، كما شكر جهود إدارة مجموعة الشارقة واللجنة الإعلامية المحلية وجميع اللجان المحلية في مختلف مراكز البطولة في أبوظبي والعين ودبي والشارقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"