عادي

تخريج الدفعة الرابعة من برنامج «أطلق» في أبوظبي

00:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الحفل

أبوظبي: ميثاء الكتبي

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات»، احتفل الاتحاد النسائي العام، وبوابة المقطع التابعة لمجموعة موانئ أبوظبي في المنطقة الرقمية، يوم الخميس الماضي، بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج «أطلق»، الذي جسد الحراك الاستباقي لدولة الإمارات في تعزيز حضور المرأة، ورفع مكانتها في العمل التقني المرتبط بالمشاريع الاستراتيجية في مجالات التجارة والخدمات اللوجستية والابتكار والتكنولوجيا الحديثة، لتصبح مركزاً عالمياً لبناء المهارات.

وقالت نورة السويدي، الأمينة العامة للاتحاد النسائي العام: نفخر بما نراه من نماذج شابة مشرفة، نرى في عيونهن ومهاراتهن الاستثنائية مستقبل الوطن الزاهر. وبفضل دعم وتشجيع سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، «أم الإمارات»، تستمر المرأة الإماراتية في تحقيق الريادة والتميز المرتكزة على التفوق التكنولوجي والعلمي.

من جانبها، قالت الدكتورة نورة الظاهري، الرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي في مجموعة موانئ أبوظبي، الرئيس التنفيذي لبوابة المقطع، والرئيس التنفيذي للقطاع الرقمي: هنا في المنطقة الرقمية، نفخر بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج «أطلق» في احتفالية استثنائية، نصنع معها الأمل ونخلق الفرص بإرادة قوية وإدارة حكيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9p2mwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"