عادي

«القصاص من قاتل زياد».. غضب في مصر بعد مقتل بطل «الكونغ فو»

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تصدر وسم «القصاص من قاتل زياد» قائمة الأعلى تداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، على خلفية مقتل طالب صيدلي في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمحافظة المنيا، بسبب خلافات بين جيرانه.
فخلال أقل من 10 دقائق فقط، لقي طالب كلية الصيدلة بالمنيا زياد عادل، البالغ من العمر 20 عاماً، مصرعه بسبب مشاجرة أمام منزله، بحسب ما سجلته كاميرات المراقبة، التي ساهمت في كشف منفذ الجريمة.
وتلقى الشاب المعروف بتفوقه الرياضي، إذ كان بطل الجمهورية في رياضة «الكونغ فو» طعنات خلال المشاجرة، في حين أصيب شقيقه بإصابات متنوعة؛ وذلك بسبب خلاف على أقساط مالية، تطورت إلى استخدام الأسلحة البيضاء في نهار رمضان.
وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الطالب وإصابة شقيقه بإصابات بالغة في الجسم، وتمّ نقلهما إلى مستشفى المنيا العام، وإيداع الجثة داخل المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وكشفت التحريات، أن سبب وقوع المشاجرة هو المطالبة بالقسط المالي لوالدة المجني عليهما التي تعمل في تجارة الملابس، وتم القبض على عدد من المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
كما طلبت النيابة، وضع حراسة على الشاب الشقيق المصاب بالمستشفى، وسرعة عمل محضر التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط المتهمين الهاربين.
بدورها، نعت «جامعة دراية» الشاب القتيل الذي كان يدرس فيها، مشيرة إلى أنه كان من المتفوقين رياضيّاً داخل صفوفها، وأنه كان بطل الجمهورية وممثل الجامعة في رياضة «الكونغ فو».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3n4wn7x3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"