عادي

فيديو| اعتقال أمريكي بتهمة ثقب أذن ابنه

21:56 مساء
قراءة دقيقتين

اعتقلت الشرطة الأمريكية رجلاً، بعد ظهور ابنه في المدرسة وهو يرتدي قرطاً في أذنه. وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو نشره ابن المتهم، للحظة اعتقال والده من منزله، بتهمة ممارسة فن الجسد، من دون ترخيص.

ودخل رجال الشرطة إلى المنزل وبدأوا عملية اعتقال الرجل، فيما خرجت زوجته لتدافع عنه وتطالبهم بتوضيح سبب وجودهم، ليرد أحد الضباط بأن زوجها مارس فن الجسد دون تصريح، وهو ما أدخل الأب في حالة من الضحك ومحاولة السخرية من الضباط.

واصطحب 4 ضباط المتهم عقب اعتقاله، فيما واصلت زوجته انتقادهم واتهامهم بالتعدي على منزلها والقبض على زوجها من دون سبب.

وأصدرت شرطة بلدة تونتيتاون في ولاية أركنساس، بياناً عبر «فيسبوك»، لتوضيح ملابسات عملية الاعتقال الظاهرة بالفيديو، الذي حقق ملايين المشاهدات.

وكشفت الشرطة عن تلقيها بلاغاً من إحدى المدارس الثانوية، عن طالب حضر لليوم الدراسي مرتدياً قرطاً في أذنه اليسرى، حيث أبلغ زملاءه أن والده كان في حالة سُكر، فأمسك به وخنقه ثم ثقب أذنه.

وأكد رجال الشرطة أنهم توجهوا إلى منزل الطالب المذكور وتحدثوا إلى والده، جيريمي شيرلاند، الذي أكد ثقبه لأذن ابنه، ورفض الحديث معهم أو السماح لهم بالتحدث إلى الطفل، ليضطروا لمغادرة المنزل.

وحصلت الشرطة على إذن قضائي بإلقاء القبض على جيريمي شيرلاند، حيث تم اتهامه بممارسة فن الجسد دون ترخيص، بجانب عدة اتهامات أخرى من بينها إيذاء قاصر، مقاومة الاعتقال وتعطيل التحقيق. وحاول الابن، زيثن شيرلاند، نفي التهمة عن والده، حيث نشر فيديو عملية الاعتقال وكتب مؤكداً أنه ثقب أذنه قبل عام، لكنه فوجئ بما حدث، كما ظهر وهو يقول في نهاية المقطع إنه من طلب ثقب أذنه.

لينك الفيديو:
https://www.tiktok.com/@iamnugget770/video/7224618332891221290

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58uvrp22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"