عادي
شباب الأهلي يطارد القمة دون إقناع

النقبي يسجل ثاني أسرع هدف في «المحترفين»

02:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
احتاج شباب الأهلي إلى 18 ثانية فقط ليهز شباك الظفرة في ملعب حمدان بن زايد، وليخرج من الملعب الصعب بالنقاط الثلاث التي عزز بها موقعه وصيفاً لجدول الترتيب.
وكان هدف عبد الله النقبي لاعب الظفرة السابق وشباب الأهلي الحالي، كفيلاً بتحقيق رجال المدرب الأرجنتيني رودولفو أروبارينا فوزهم الثاني على التوالي بعد تعثرهم في المرحلة الخامسة بالخسارة أمام النصر.
ولا يزال شباب الأهلي يحقق النتائج الإيجابية دون أن يقنع أو يصل إلى الفورمة التي تجعل منه مرشحاً أول للمنافسة على القمة، كما هو موقعه في جدول الترتيب خلف الشارقة.
وسيحتاج الفريق إلى علاج سريع وتطوير الشق الهجومي، وإن كان إيقاف ليوناردو وإصابة كارتابيا قد أثرا بالسلب على صناعة الخطر والفعالية.
أما الجانب الأكثر توهجاً بالنسبة إلى الفريق فيتمثل في الشق الدفاعي والصلابة التي وضحت خلال المباريات التي لعبها حتى الآن، بعدما نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات، ولم تهتز شباك ماجد ناصر سوى 3 مرات فقط في أول 7 جولات.
ودخل عبد الله النقبي تاريخ المسابقة، بعدما سجل ثاني أسرع الأهداف محلياً في عصر الاحتراف، حين هز الشباك بتسديدة تجاوزت خط المرمى بعد 18 ثانية من صفارة البداية.
ويحمل البرازيلي أديلسون بيريرا لاعب فريق الشباب لقب الهداف الأسرع بعدما كان قد سجل هدفاً في مرمى الوحدة موسم 2013-2014 بعد 11 ثانية.
وأصبح النقبي سادس لاعب مواطن يدخل في قائمة اللاعبين الأسرع هزاً للشباك في مباريات دوري الخليج العربي منذ بداية عصر الاحتراف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"