رياضة عربي

زاخو
حقق فريق زاخو مفاجأة ثقيلة عندما تمكن من التغلب على ضيفه فريق القوة الجوية 1-صفر ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم. وسجل لاعب زاخو هارون أحمد هدف المباراة الوحيد والتي جرت على ملعب زاخو الدولي في الدقيقة 67 .
أهلي جدة
يبحث أهلي جدة عن وصافة الدوري السعودي للمحترفين عندما يحل السبت ضيفاً على ضمك في ملعب الأمير سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها في افتتاحية الجولة السابعة من البطولة.
بانيجا
قدم الأرجنتيني إيفر بانيجا كابتن فريق الشباب السعودي اعتذاره عن إهداره ركلة جزاء في مباراة الشباب والاتحاد لحساب ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية والتي انتهت بالتعادل 2-2.
1
الرياض: عيسى الحكمي أهدر المغربي عبد الرزاق حمدالله، مهاجم النصر السعودي، ركلة جزاء في الدقيقة 89 ليخرج فريقه خاسراً أمام مضيفه أبها 1-2، بعد أن كان الفريق الأصفر في المقدمة حتى الدقيقة 54 بهدف من الشاب أيمن يحيى. وواصل النصر نزيف النقاط بعد 6 جولات من الدوري السعودي، حيث تلقى هزيمته الخامسة في...

أحدث الأخبار

16 دولة في البطولة العربية الأولى للألعاب الإلكترونية
عادي
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، منافسات البطولة العربية الأولى للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت بمشاركة لاعبين من 16 دولة...

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"