عادي
بمشاركة 30 دارساً يمثلون 18 مؤسسة ونادياً

«الشارقة الرياضي» يُطلق دبلوم الإدارة الرياضية

03:28 صباحا
قراءة دقيقتين

أطلق مجلس الشارقة الرياضي بالشراكة مع جامعة الشارقة، النسخة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية في مؤتمر صحفي أمس، بقاعة الاجتماعات في جامعة الشارقة، وهو أحد المبادرات القيادية الرائدة المشتركة لإعداد كوادر وطنية رياضية لتحقيق نهضة واسعة وشاملة في القطاع الرياضي.
حضر المؤتمر عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي، والأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير الجامعة، والأستاذ الدكتور الصديق مصطفى الشيخ نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور راضي الزبيدي مدير مركز التعليم المستمر والتطوير المهني، والدكتور محمد عبد العظيم محمود المدير الأكاديمي لبرنامج الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية، ومديرو الإدارات في المجلس، والدراسون والمنتسبون للبرنامج.
وتمثل المبادرة ترجمة لاتفاقية التعاون بين المؤسستين، وتهدف إلى طرح العديد من المبادرات والأنشطة المشتركة، حيث يشارك في البرنامج 30 دارساً ودارسة يمثلون أكثر من 18 مؤسسة ونادياً رياضياً من إمارة الشارقة.
وبهذه المناسبة أشار الشيخ صقر القاسمي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إلى أن البرنامج له أهمية خاصة لما يمثله من دعم وتعزيز لمسيرة المجلس، من خلال بناء جسور التواصل والشراكة مع مختلف المؤسسات. وقال إن إطلاق هذا البرنامج يأتي ترجمة لاتفاقية التعاون المبرمة بين المؤسستين والهادفة إلى طرح مختلف المبادرات والأنشطة المشتركة، بما يخدم المجتمع، حيث يحتوي البرنامج على العديد من الموضوعات الجديدة المرتبطة بمجال الإدارة الرياضية، ويعد استمراراً لجهود سابقة تستهدف تمكين الشباب على المستوى الرياضي والمهني وتحقيق أهدافه وتطلعاته، نحو إعداد القيادات الرياضية في مختلف التخصصات.
وأكد الأستاذ الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، أن إطلاق برنامج الدبلوم المهني في الإدارة الرياضية، هو ثمرة تعاون مستمر وفعال في العديد من البرامج المهنية والأنشطة الرياضية مع مجلس الشارقة الرياضي.
وأشاد عيسى هلال الحزامي بالتعاون المثمر مع جامعة الشارقة الذي يمتد إلى إقامة مثل هذه البرامج والأنشطة التي تشكل إضافة كبيرة للدارسين، مؤكداً أن البرنامج يشتمل على 150 ساعة، ويحاضر فيه أساتذة أكاديميون في مجال الإدارة الرياضية وخبراء وشخصيات رياضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"