عادي

اختتام بطولة الاتحاد لأشبال المبارزة بدبي

تألق العزعزي ولشكري وفيليب
01:56 صباحا
قراءة دقيقتين
اختتمت أمس بصالة أسماء بنت النعمان بمنطقة الطوار بدبي فعاليات اليوم الأخير لبطولة الاتحاد للأشبال والتي ينظمها اتحاد الإمارات للمبارزة بمشاركة قياسية وغير مسبوقة لأكثر من 200 لاعب ولاعبة شاركوا في أكبر بطولات المبارزة لهذا الموسم وذلك ضمن روزنامة اتحاد الإمارات للمبازرة للموسم الرياضي 2017/‏2016.
وشهد ختام البطولة محمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة المالية والعديد من المهتمين بلعبة النبلاء بدبي، شارك بمنافسات اليوم الأخير والذي خصص لمسابقات الشباب ثلاث مسابقات في أسلحة المبارزة الثلاثه الشيش «الفلوريه» وسلاح السيف العربي «السابر» وسيف المبارزة «الايبيه» وشارك فيها أكثر من 120 لاعباً.

وشهدت البطولة منافسات قوية وندية كبيرة بين المشاركين كان أبرزها في منافسة سلاح الشيش «الفلوريه» والتي شارك بها وحدها 63 لاعباً، وحلق سلطان العزعزي لاعب نادي بني ياس بلقب المسابقة إثر تغلبه في المباراة النهائية بجدارة على زميله حمد الجهضمي بنتيجة 15/‏12.

كما استحق سيف أحمد لشكري لاعب مركز دبي للمبارزة لقب مسابقة سلاح السابر وذلك بعد تغلبه في المباراة الختامية للمسابقة على زميله عبد الله أهلي بنتيجة 15/‏7 وذلك في أولى مشاركات لشكري في مسابقات سلاح السابر.

أما في مسابقة سلاح الايبيه فقد استحق النمساوى فيليب سيلفيا لاعب أكاديمية ام كي اف ايه لقب المسابقة بعد تغلبه في المباراة النهائية للمسابقة على سالم أحمد البلوشي لاعب مركز كلباء بنتيجة 15/‏7.
وعقب انتهاء الفعاليات، توج محمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة الاتحاد والحضور الفائزين بالمراكز الأولى للمسابقات ووجه الشكر اللجنة المنظمة للبطولة واللجنة الفنية والحكام وعبر عن سعادته بنجاح البطولة مؤكداً أن النجاح فاق التوقعات من عدة جوانب منها تأكيد اتحاد اللعبة على التزامه الكامل بتنفيذ روزنامة البطولات المحلية التي تم إقرارها هذا العام والتي تبلغ 11 بطولة لمختلف الفئات العمرية وللجنسين.

قيَم هذا المقال
0

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y6sskwku