عادي

بناء الشخصية القيادية بنادي «تسليح» للرماية

03:28 صباحا
قراءة 2 دقيقة

استضاف «نادي تسليح للأنظمة الترفيهية» بمركز ياس مول التجاري في جزيرة ياس بأبوظبي امس، أعضاء فريق شركة هافيل المتخصصة في أنظمة التأمين الإلكترونية والأجهزة التقنية بدبي، ضمن برنامج تدريبي حول بناء الشخصية القيادية وتطوير قدرات الموارد البشرية.

قال جاك كرين المدير التنفيذي لشركة غيم بلان المتخصصة في بناء الفرق للمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات، «إن مهمة بناء الفريق في منطقة المعركة هي وسيلة فريدة من نوعها ومبهجة لتطوير القيادة الخاصة بأعضاء فريق الشركة، بهدف تنمية الوعي الاستراتيجي، وفي نهاية المطاف شحذ المهارات الخاصة لدى العاملين وتعزيز الفريق بالكفاءة والتواصل مع الآخرين».

وأوضح أن بناء هذا الفريق يجيء في إطار التعاون بين شركة غيم بلان ونادي تسليح في ياس مول لإتاحة الفرصة أمام المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة بالدولة لبناء فرق قيادية ذات مهارات عالية وتنمية قدرات وطاقات الموارد البشرية باتباع أساليب علمية.
من جانبه قال آدم تايلور، المدير العام لشركة هافيل: ما حدث في ميدان نادي تسليح للرماية عمل ممتاز قام به فريق رائع، حيث أظهر مهارات فريدة من نوعها في هذا النادي المبهر وفي الوقت نفسه حقق المتعة والإثارة خلال المواجهة في ميدان الرماية ذي المواصفات العالية.
وأعرب سالم المطروشي مؤسس شركة تسليح المالكة لنادي تسليح للأنظمة الترفيهية، عن سعادته للتعاون مع شركة غيم بلان باستضافة وفد شركة هافيل ضمن برنامج تنمية الشخصية القيادية والمهارات القتالية لدى العاملين في الشركة.
وقال المطروشي إن النادي يعتزم تنظيم المزيد من الفعاليات والمسابقات بين الفرق المتنافسة وتنظيم دورات تعليمية في القيادة والتخطيط الاستراتيجي مخصصة للعاملين في الدوائر الحكومية والشركات في دولة الإمارات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"