عادي

ختام ناجح لسباق الدراجات في خورفكان

01:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نظم اتحاد الإمارات للدراجات في«خورفكان» بإمارة الشارقة سباق الفردي عام لفئات الناشئين21 كلم والأشبال 10 كلم والبراعم 5 كلم والإناث لمسافة 21 كلم، بمشاركة 157 دراجاً ولاعبة يمثلون أندية الدولة ضمن البطولات والسباقات التي ينظمها الاتحاد في أنشطته المحلية.
فاز في فئة الناشئين عبدالله جاسم آل علي من نادي العربي بالمركز الأول، وحل ثانياً عبدالله شعيب من نادي التعاون، وثالثاً صفر محمد حسن من نادي النصر.
وفي فئة الأشبال، فاز عيسى عبدالله درويش من نادي النصر بالمركز الأول، وحل ثانياً علي آل علي من العربي، وثالثاً مايد حسين من شباب الأهلي، وفي فئة البراعم فاز علي أحمد نصراني من نادي الشارقة بالمركز الأول، وحل ثانياً سلطان أحمد الشامسي من الحمرية، وثالثاً فارس محمد حسن من النصر.
وفي فئة الإناث، فازت بالمركز الأول فرح المري من فريق جميرا، وجاءت ثانية مريم الشحي من نادي أبوظبي، وثالثة نصيب خلود الظاهري من نادي أبوظبي.
وقام عبدالكريم الزرعوني المدير المالي للاتحاد، ونايف جكة الأمين العام المساعد، بتتويج الفائزين والفائزات، وقام بتحكيم السباق الحكم العام عبدالله الحوسني وحكم الوصول سيف الشرقي، والحكم الميقاتي علا الذيب، والحكم الثاني وعلي اليعربي، والحكم الثالث وليد الشامسي، والحكام المساعدين محمد الشيزاوي، ياسر ريان، غريب الزعابي، وعلي الظنحاني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"