عادي

نجاح كبير لمهرجان القراءة في نادي المدام

02:31 صباحا
قراءة دقيقتين
نظم نادي المدام الثقافي الرياضي مهرجان القراءة العائلي الأول تحت رعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع بلدية منطقة المدام بمشاركة 31 عائلة من المواطنين والمقيمين وبعدد إجمالي تجاوز 120 مشاركاً تحت شعار «نقرأ لمستقبلنا ونبتكر لسعادتنا».
قدمت ورش القراءة والابتكار روضة سعد، رئيس لجنة «عربي مبين» وعضو اتحاد المبدعين العرب، وتضمن المهرجان ورشتين للقراءة والابتكار وورشة للخط العربي نفذها الخطاط محمود الشيخ.
حضر المهرجان الدكتور سعيد مصبح الكعبي، عضو المجلس التنفيذي رئيس مجلس الشارقة للتعليم ورئيس مجلس إدارة نادي المدام الثقافي الرياضي وسالم عبيد الميالة، مدير بلدية المدام وعبد الله مطر الكتبي، عضو المجلس الاستشاري وأمين السر العام بالنادي وعلي محمد الراشدي، رئيس اللجنة الثقافية بالنادي وحسام الزعبي، مشرف النشاط الثقافي والإعلامي بالنادي.
ويعتبر المهرجان الأول من نوعه ويهدف إلى جمع العائلة على طاولة القراءة وذلك بالتزامن مع اختيار إمارة الشارقة العاصمة الثقافية لدولة الإمارات، وتشجيع أفراد المجتمع على القراءة وحقق المهرجان نجاحاً منقطع النظير من حيث المشاركة والحضور.
وأكد علي محمد الراشدي أن المهرجان حقق أهدافه وحضره أكثر من 250 مشاركاً ومشاركة وجرى تكريم ثلاث أسر فائزة بالمراكز الأوائل وكذلك أصغر قارئ وأصغر قارئ، وجرى أيضاًَ السحب على الجائزة الكبرى مكتبة منزلية مؤلفة من 80 كتاباً في مختلف المجالات الأسرية والأدبية والتاريخية والصحية.
ونال المهرجان إعجاب الحضور من خلال إشراك الأطفال مع أولياء أمورهم في القراءة وإكسابهم مهارات القراءة والتفكير والإبداع وذلك تماشياً مع سياسة تنفيذ رؤى قيادة الدولة في القراءة والابتكار والإبداع وخلق أجواء تساعد أفراد المجتمع على ذلك.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y5v53ref