عادي

«عزيزي» ترعى أسرع أشواط الأمسية العالمية

02:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رعت «عزيزي للتطوير العقاري»، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري الخاصة، سباق القوز للسرعة (الفئة الأولى) بجائزة مليوني دولار.

ويشمل سباق القوز للسرعة مضماراً عشبياً بمسافة 1,200 متر (6 فيرلونج)، ويوفر أقرب نقطة مشاهدة للمتفرجين. ويوازي هذا السباق الحماسي بمتعته سباق جري المئة متر في الألعاب الأولمبية، والذي يضم نخبة من أفضل فرسان سباقات المسارات العشبية في العالم.

وقال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة «عزيزي للتطوير العقاري»: «يشرفنا رعاية كأس دبي العالمي الذي يعتبر أحد أبرز الفعاليات ضمن أجندة الفروسية العالمية، ويؤكد دعمنا لهذا الحدث مدى التزامنا بتشجيع الفعاليات التي تجمع حولها أطياف المجتمع في دبي، وكذلك حرصنا المستمر على دعم وتشجيع رياضات الفروسية التي تعد جزءاً أساسياً من تراث دولة الإمارات.

وأضاف عزيزي: «نهنئ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» على الفوز بكأس دبي العالمي 2019، كما نهنئ الفائزين بسباق القوز للسرعة 1200 متر: جودلفين، ووليام بيوك على الخيل بلو بوينت والذي كان سباقاً حماسياً، ونعتبر رعاية هذه الفعالية الرياضية عالمية المستوى شرفاً كبيراً بالنسبة لنا، وسنواصل دعمنا للفعاليات التي تزيدنا فخراً بمدينتا ودولتنا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"