عادي

سامر في الشرطة واستدعاء عماد للمنتخب

00:39 صباحا
قراءة دقيقتين
بغداد - زيدان الربيعي

تعاقد الشرطة مع لاعب المنتخب العراقي والزوراء سابقاً سامر سعيد، وقال باسم قاسم مدرب الشرطة، سامر وقع على كشوفات الفريق وتمت المصادقة عليه في اتحاد الكرة العراقي، مقابل مئة مليون دينار عراقي من ضمنها الراتب الشهري الذي تم تحديده بمليون دينار، فضلاً عن التعاقد مع لاعب زاخو الشاب عدنان ناصر، ومع لاعب الزوراء مؤيد خالد الذي سيتم تصديق عقده في الاتحاد قريباً .

في حين، جدد الزوراء بطل الدوري، عقود 4 لاعبين لمدة موسمين، وقال الناطق الرسمي باسم النادي عبدالرحمن رشيد، إن اللاعبين هم عمار علي وازهر طاهر وعلي قاسم ومروان حسين، وأضاف انه تم التعاقد مع لاعبين جدد هم أحمد جاسب من الشرطة، وأحمد إبراهيم من زاخو، ولاعب بغداد السابق علي منصور لتمثيل الزوراء الموسم المقبل .

على صعيد المنتخب العراقي الأول، استدعى الاتحاد العراقي للكرة، مهاجم سيباهان الإيراني عماد محمد المبعد عن التشكيلة من قبل المدرب السابق للمنتخب الالماني وولفغانغ سيدكا بسبب خلافات نشبت بينه وبين زميله يونس محمود في وقت سابق .

قال عماد محمد، وجه الاتحاد العراقي الدعوة لي لتمثيل المنتخب والالتحاق بصفوفه، وهذا أمر يسعدني جداً طالما هناك عوامل ثقة متبادلة بيني وبين مسؤولي الاتحاد، وأنا فخور بهذه المهمة الجديدة التي اعتبرها مهمة وطنية، وسأكون اليوم في مدينة أربيل للانضمام إلى تدريبات المنتخب الجارية هناك تحضيراً للقاء اوغندا الودي غداً .

كان الاتحاد العراقي قد وجه الدعوة مجدداً للالتحاق بتشكيلة المنتخب إلى كل من اللاعبين المبعدين أيضاً مصطفى كريم، ونشأت أكرم الذي شارك في مباراة قطر الودية الأخيرة وانتهت بفوز العراق بهدف وحيد في الدوحة، علماً أن سيدكا كان قد أبعد اللاعبين الثلاثة من تشكيلة المنتخب .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"