عادي

"التاريخ الإماراتي الإلكتروني" ينشر صوراً من أرشيف "غرفة دبي"

06:03 صباحا
قراءة دقيقتين

يقوم موقع التاريخ الإماراتي الإلكتروني بنشر صور من أرشيف تاريخ غرفة تجارة وصناعة دبي .

ويأتي هذا التعاون في إطار يسمح بتخصيص صفحة على الموقع تعرض فيها هذه الصور التي تتنوع بين صور لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، خلال افتتاح مبنى الغرفة واجتماعات الغرفة ومشاركاتها في المعارض الخارجية، إضافة إلى المراحل المختلفة لتشييد المبنى الجديد للغرفة وصور تعكس المراحل المراحل المختلفة من تطور إمارة دبي .

أكد رامي حلواني مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في غرفة تجارة وصناعة دبي إن الغرفة واكبت النهضة الاقتصادية التي شهدتها إمارة دبي منذ تأسيسها عام ،1965 ولعبت دوراً أساسياً في دعم قطاع الأعمال وتعزيز تنافسيته .

وقال إن مراحل عديدة مرت على الغرفة بدءاً من إنشاء مبناها الجديد ومروراً بالوفود الرفيعة المستوى التي زارتها على مدى السنوات الماضية، لافتاً إلى أن أرشيف صور غرفة دبي يعتبر تاريخاً بحد ذاته ومواكباً كذلك لمرحلة قيام الاتحاد والنمو الذي تحقق بعد ذلك .

من جانبه قال عمار هيكل المدير العام لشركة هيكل ميديا الناشرة لموقع التاريخ الإماراتي أن التعاون مع غرفة دبي يأتي في إطار سعينا لجمع الصور من الجهات التي كان لها دور رئيس في صنع نهضة الإمارات لإضافتها للمتحف الإلكتروني الذي يكبر بشكل مضطرد ويحصل على الدعم من جهات عديدة في الدولة لتحقيق مهمته لرواية تاريخ الإمارات بالصور، معبراً عن أمله أن يكون هذا التعاون فاتحة لمزيد من العمل المشترك مع غرفة دبي في جمع صور من تاريخ دبي التجاري الحافل . (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"