عادي

“ديار” تزيد أرباحها 145% إلى 115 مليون درهم

02:17 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي - "الخليج":
أعلنت شركة "ديار للتطوير"، عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2014 والمنتهي بتاريخ 30 يونيو/حزيران ،2014 محققة أرباحاً صافية بلغت 5 .62 مليون درهم، مقارنة مع 3 .27 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مسجلة نمواً كبيراً بلغت نسبته 129% .
وبسبب الزيادة الحاصلة في الطلب على العقارات خلال الفترة الماضية وتسليم الوحدات، ارتفع إجمالي أرباح "ديار" خلال أول ستة شهور من عام 2014 بنسبة بلغت 145%، لتحقق 6 .114 مليون درهم مقارنة مع 6 .46 مليون درهم خلال الفترة نفسها من العام الماضي .
وبلغت حصة المساهمين في الشركة المدرجة في سوق دبي المالي 2 .4 مليار درهم، مع إجمالي أصول الشركة والتي بلغت 3 .6 مليار درهم .
وبهذه المناسبة، قال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة "ديار للتطوير": "بفضل التزامنا والجهود التي بذلتها شركة "ديار" كي تقوم بتسليم المشاريع في المواعيد المحددة، استطعنا تحقيق نتائج مميزة خلال الربع الثاني من العام . وتتمتع "ديار" بمكانة قوية تؤهلها للعب دور محوري في نمو وتطور قطاع العقارات بالمنطقة خلال الفترة المقبلة من عام ،2014 وضمان مكانتها الريادية كأحد أبرز المطورين العقاريين في الإمارات . ومن خلال تحقيقنا إنجازات عديدة في مختلف مجالات القطاع العقاري، تبقى "ديار" ملتزمة بتحقيق أهدافها الأساسية في الابتكار وخدمة العملاء" .
وكان من أبرز إنجازات "ديار" خلال الربع نفسه، دخولها إلى قطاع الضيافة من خلال الإعلان عن "ذي أتريا"، وهو مشروع سكني وفندقي متعدد الاستخدامات في منطقة الخليج التجاري الراقية .
وتخطط "ديار" مستقبلاً لمواصلة تلبية احتياجات السوق، وتوسيع محفظة منتجاتها من خلال إطلاق المزيد من المشروعات الراقية في قطاع الضيافة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"