عادي
دعتهم للاستفادة من «أسبوع أبوظبي للاستدامة»

شما المزروعي: الشباب هم الطاقة المتجددة

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دعت شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، شباب الإمارات إلى الاستفادة من فعاليات «أسبوع أبوظبي للاستدامة» للاطلاع على أبرز التوجهات الاجتماعية والاقتصادية الرامية إلى تعزيز الاستدامة على المستوى العالمي، والاستفادة منها لتحديد وتوجيه تخصصاتهم المستقبلية.

وأكدت أن «أسبوع أبوظبي للاستدامة» يشكل حدثاً دولياً بارزاً لمناقشة سبل إيجاد الحلول لتحديات الاستدامة التي تواجه العالم، حيث ساهم على مدى عقد من الزمن في إلهام وتحفيز القطاعات الحكومية ورواد قطاع الطاقة على حشد الجهود والعمل يداً بيد لبناء مستقبل أفضل للأجيال.

وقالت إن الشباب هم الطاقة المتجددة لتوليد الأفكار المبتكرة، والوصول إلى الحلول الكفيلة بمواجهة تحديات المستقبل، وتحقيق الاستدامة الشاملة في مجالات الحياة كافة.. مشيرة إلى حرص القيادة الرشيدة في دولة الإمارات على إشراك الشباب في صنع القرارات ورسم السياسات الخاصة بتحقيق التنمية المستدامة.

وتفتح فعاليات «أسبوع أبوظبي للاستدامة» الباب واسعاً أمام مشاركة جيل الشباب من الطلبة والباحثين في التنمية المستدامة من خلال تفاعلهم مع المحاور والمبادرات المطروحة لهم، منها مركز «شباب من أجل الاستدامة» الذي يهدف إلى تثقيف وإعداد الشباب والرواد الواعدين ليكونوا الجيل القادم من القادة المؤهلين للقيام بدور فاعل في تنفيذ أجندة الاستدامة.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"