عادي

«أكتشف».. برنامج لتنمية مهارات الشباب

03:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت «كانون الشرق الأوسط» برنامج «أكتشف» الذي يعد الأول من نوعه في دول مجلس التعاون الخليجي، ويهدف إلى تشجيع الشباب على اكتشاف شغفهم، وإعداد جيل من رواد السرد القصصي، وإبداع المحتوى في المنطقة. يأتي إطلاق البرنامج استكمالاً للمبادرة العالمية لتمكين الشباب وتسليط الضوء على أهمية مساهماتهم في التصدي للتحديات الاقتصادية والاجتماعية.
ويتيح «أكتشف» لشباب المنطقة فرصة التقدم ومواجهة تحديات العصر الحديث عبر التدريب والإرشاد المناسبين، ويستهدف بداية الشباب الذين تراوح أعمارهم بين 14 و24 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، في ظل تركيز أساسي على تصميم المبادرة المجتمعية؛ لتزويد جيل الشباب بالأدوات والتقنيات اللازمة لخوض مسيرات مهنية مكللة بالنجاح.
وفي إطار البرنامج أطلقت الشركة مسابقة سنوية تتيح للطلاب تقديم أفكارهم المتعلقة بالأعمال والمشاريع عبر الإنترنت في موعد أقصاه ديسمبر المقبل.
وقالت مي يوسف، مدير الاتصال المؤسسي وخدمات التسويق في «كانون الشرق الأوسط ووسط وشمال إفريقيا»: نهدف من خلال «أكتشف» إلى تمكين شباب المنطقة من استكشاف اهتماماتهم، وإطلاق قدراتهم الحقيقية، الأمر الذي يمثل جانباً رئيسياً من قيمنا المؤسسية في رعاية الطموح.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y6dwjznl