This block is broken or missing. You may be missing content or you might need to enable the original module.
عادي

مجوهرات ليالي تطلق خواتم الماس فاخرة

17:41 مساء
قراءة 2 دقيقة

تقدم ليالي للمجوهرات، أحد متاجر التجزئة الرائدة للمجوهرات ذات العلامات التجارية والمصنوعة حسب الطلب، أحدث اتجاهات الموضة الحالية للخواتم الألماس. فهي تتسم بالبساطة رغم فخامتها، يحتاج المرء فقط إلى نظرة واحدة ليقع في حب هذه الحلقات المتفتحة المصنوعة من الذهب الأبيض والمزينة بالماس الأبيض، والمرصعة بتقنية دقيقة.


يرتديها الكثير من المشاهير في جميع أنحاء العالم خلال حفلاتهم، حيث تستمر هذه الحلقات الكلاسيكية في تحديد معايير الأناقة. لذلك إذا كنتم تحبون هذا الذوق، فاختاروا هذا النوع من المجوهرات الذي أصبح رائجاً مرة أخرى.

 



فمع ليالي للمجوهرات ستجدون متعةً في التسوق بأكثر من طريقة! تعرفوا على مزايا مجوهرات ليالي واختاروا التي تريدون الاستفادة منها.


مجوهرات معتمدة
تقدم ليالي للمجوهرات شهادة مستقلة تكشف بوضوح عن جودة ونوعية المواد المستخدمة، لتوفر بذلك راحة تامة للعملاء بشأن جودة الذهب والماس.
خطة سداد سهلة
الآن يمكنكم امتلاك وارتداء قطعة من المجوهرات التي طالما حلمتم بها، ثم ادفعوا ثمنها لاحقاً بأقساط شهرية سهلة، فمجوهرات ليالي لديها اتفاقيات مع كافة البنوك الكبرى في الإمارات وستساعدكم على ذلك.

 



هل تلتزم بميزانية مالية؟
لدى ليالي للمجوهرات مجموعة من التصاميم التي تناسب ميزانيتكم سواء كانت كبيرة أو صغيرة.


سياسة استبدال مرنة
تتفهم ليالي للمجوهرات أنه يمكن في بعض الأحيان أن تغيروا رأيكم، لذلك فإننا نقدم لكم سياسة استبدال خالية من المتاعب خاصة فيما يتعلق بالهدايا غير المناسبة.


إصلاح وصيانة مجانية مدى الحياة
يجب تنظيف المجوهرات وتلميعها من وقت لآخر لتبدو جديدة، وفي بعض الأحيان قد تحتاج إلى الإصلاح، لذلك نقدم لكم خدمة تنظيف، تلميع وإصلاح قطع المجوهرات بشكل مجاني.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"