عادي

حسابات النجوم

23:08 مساء
قراءة دقيقتين
نجوم
نجوم

*أعلن المخرج محمد سعيد حارب عبر «إنستجرام» عن افتتاحه شركة إنتاج جديدة، بعد مرور أكثر من 8 أشهر على التجهيزات، وعلق: «نبدأ مشوار شركتنا وتنفيذ أكثر من 12 أغنية، نستهل مشوار إنتاجنا الغنائي بدعم أخ وموهبة صاعدة «جهاد عكيلة»، ومن ثم تجارب مع العديد من الفنانين ونتمنى أن تنال إعجابكم ورضاكم، والشكر موصول لكل من ساهم في تقديم هذه الموهبة».

*أعلن الفنان عبدالله صالح عن قرب عرض أحدث أعماله السينمائية القصيرة «ثم من بعد»، ونشر البرومو التشويقي للفيلم وهو من إخراج حمد صغران.

*شارك الفنان المصري الشاب أحمد مالك عبر «فيسبوك» الملصق الدعائي الرسمي لفيلمه الاسترالي «حارس الذهب»، وعلق «اكتشفت الجانب التاريخي غير المعروف لغرب أستراليا في حارس الذهب، يسعدني مشاركتكم الملصق الدعائي لأولى تجاربي في البطولة العالمية».

*شارك الفنان تيم حسن متابعيه عبر «إنستجرام» صورة من كواليس أحدث أعماله الدرامية «الهيبة-الرد»، معلناً عن الموعد النهائي لعرضه في الأول من نوفمبر المقبل، عبر «شاهد VIP»، وقناة «إم بي سي4»، والعمل من إخراج سامر البرقاوي، وكان مقرراً عرضه في رمضان الماضي.

*هنأت شركة «روتانا» للصوتيات المطربة بلقيس فتحي بمناسبة يوم ميلادها ونشرت عبر الصفحة الرسمية مقطع لبعض أغنياتها مصحوبة بصور وتعليق «من أسرة روتانا وكل محبي النجمة بلقيس صاحبة الاحساس والصوت الراقي، كل عام وأنت بألف خير، نتمنى لك مزيداً من النجاح في مسيرتك الفنية».

*شاركت الفنانة سهير رمزي عبر مواقع التواصل مقطع فيديو أوضحت فيه سبب إغمائها أثناء جنازة الراحل محمود ياسين، إذ أصيبت بإرهاق من شدة الحرارة أثناء تشييع الجثمان، وقالت «تذكرت والدتي وكل من رحل عنا، في هذا الموقف».

*أعلن المطرب والملحن المصري رامي جمال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي عن افتتاح شركة إنتاج خاصة به تحمل اسم «R.G Music Production»، ونشر «لوجو» الشركة معلقاً «بفضل ربنا ودعمكم افتتحت شركتي الجديدة، وأتمنى دعمها حتى تكبر بكم ومعكم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"