عادي

مـواهــب الكشافــة تتفتــح للخمسيــــن

22:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مـواهــب الكشافــة


الشارقة: ميرفت الخطيب
انطلقت الحلقة الأولى من برنامج «مواهب أبناء وأحفاد الرواد والرائدات»، من إعداد وتنفيذ أعضاء لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات، تحت شعار «مواهب إبداعية تفتحت للخمسين»، بهدف الكشف عن الموهوبين والموهوبات في المجالات المختلفة من أبناء وأحفاد رواد ورائدات كشافة الإمارات وأفراد أسرهم، وبناء قاعدة بيانات شاملة ومفصلة للموهوبين.
شارك في عدد من الفئة المستهدفة وهم الأبناء والأحفاد الذين يمتلكون استعدادات وقدرات استثنائية، والمواهب المتميزة، بحضور خبراء اختصاصيين لتوجيه وارشاد الموهوب إلى نقاط القوة لتشجيعه، وكذلك توضيح بعض الملاحظات من أجل الارتقاء بالموهوب.
ورحب الدكتور أحمد الدوسري أمين عام لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات بالحضور من القادة الكشفيين والرواد والرائدات وأولياء الأمور لمشاركتهم الإيجابية وتأثيرها على الأبناء، والذي يعد دعما كبيرا لهم ودافعا لاستمراريتهم، لشعورهم بالفخر والاعتزاز، وهم يقدمون ما لديهم من مواهب وقدرات ابداعية مقدرة من الجميع، وهذا أكبر حافز بالنسبة للموهوب.
وأعربت مقدمتا البرنامج الرائدة غزالة مبارك والرائدة أمينة المازمي عن سعادتيهما في تقديم هذه النوعية من البرامج. وأثنت ضيفة الحلقة الأولى هبة محمد عبد الرحمن موجهة الخدمة الاجتماعية بوزارة التربية سابقاً، وأمين السر العام لجمعية الاجتماعيين بالإمارات، على هذا المشروع وفائدته، بعد اطلاعها على جانب من الهوايات للموهوبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"