عادي

جلال حاتم: «الخليج» شريك أساسي في تطوير التعليم

22:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد الدكتور جلال حاتم، مدير جامعة أم القيوين، أن «الخليج» تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافها ودورها الفاعل، وتمسكها بالثوابت، ومجاراتها للعصر، وخوضها سباق التنافسية بكل مهنية، ولا تزال تسير على النهج نفسه، متبنية كل ما يهم المواطن محلياً وعربياً بآلية محترفة، وأصبحت منبراً وطنياً نزيهاً ولعبت دوراً أساسياً في عملية التنمية، إلى جانب ذلك أصبحت شريكاً استراتيجياً لجامعة أم القيوين، حيث رافقتنا منذ تأسيسها عام 2012، ونقلت للقراء على مدى 8 أعوام العديد من المشروعات والمبادرات التي نفذتها الجامعة لتطوير التعليم وخدمة المجتمع.
وأضاف حاتم: نجحت صحيفة الخليج في تشكيل الوعي المعرفي لدى المجتمع، وأسهمت في تناول الشأن الثقافي والمعرفي بكل موضوعية، ما منحها المصداقية لدى جمهورها من المثقفين والقراء كافة، كما أسهمت في دعم مسيرة التطور التعليمي، من خلال مواكبة مختلف الفعاليات والمؤتمرات التعليمية والمعرفية التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتغطيتها وتحليلها بمهنية عالية.
 وأوضح حاتم أن الاحتفاء بهذه المناسبة يأتي ليؤكد أن «الخليج» سطرت 50 عاماً من النزاهة والتوازن والتميّز، إذ تبوأت مكانتها بين الصحف المحلية، بدعم من القيادة الرشيدة وقرائها.. واليوم تحصد ثمار هذا التميز، من خلال الموضوعية والرصانة والابتكار، في طرح القضايا والموضوعات، والدفاع عن قضايا الوطن والمواطن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"