عادي

مانشستر سيتي ضيف ثقيل على مرسيليا

00:18 صباحا
قراءة دقيقتين
1

سيحاول ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد ألقاب دوري أبطال أوروبا (13 لقباً) تفادي خسارة ثانية توالياً في مستهل مشواره القاري، عندما يحل ضيفاً على بروسيا مونشنجلادباخ الألماني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية الثلاثاء،حيث سقط  على ملعبه بصورة مفاجئة أمام شاختار 2-3.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة ، يحل إنتر ميلان ضيفاً على شاختار في مباراة ثأرية للثاني الذي خسر أمام منافسه بخماسية نظيفة في نصف نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، 

ويحل بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفاً على لوكوموتيف موسكو الروسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى،  بعد ان واصل انتصاراته في مستهل مشواره القاري، موجهاً رسالة قوية إلى منافسيه عندما اكتسح أتلتيكو مدريد الإسباني العنيد برباعية نظيفة، ورفع بايرن رصيده من الانتصارات المتتالية في المسابقة القارية إلى 13 فوزاً.

ويسعى أتلتيكو مدريد إلى استعادة توازنه عندما يستقبل سالزبورج النمساوي ضمن المجموعة ذاتها. وفي المجموعة الرابعة، يخوض ليفربول اختباراً سهلاً ضد ميدتيلاند الدنماركي الذي استقبلت شباكه رباعية من أتالانتا الإيطالي على أرضه في الجولة الأولى.

وحقق ليفربول فوزاً ثميناً خارج ملعبه ضد أياكس أمستردام بهدف يتيم في الجولة الأولى.

وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي أتالانتا مع ضيفه أياكس في مباراة لا يمكن للأخير أن يفرط فيها؛ لأن خسارته تعني أنه سيبتعد عن أحد أبرز منافسيه على البطاقة الثانية بفارق 6 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة، يحل مانشستر سيتي الإنجليزي الساعي إلى إحراز باكورة ألقابه في المسابقة القارية الأهم، ضيفاً على مرسيليا الفرنسي الفريق الوحيد من بلاده حتى الآن، الذي توج باللقب القاري وكان ذلك عام 1993.

وسيخوض ال«سيتيزنز» المباراة على الأرجح في غياب مهاجميه الأساسيين الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي تعرض للإصابة مجدداً خلال مباراة فريقه ضد وستهام، إضافة إلى البرازيلي جبريال جيسوس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"