عادي

مطار الشارقة يجدد رعايته لكرة يد «الملك»

20:58 مساء
قراءة دقيقتين
الملك

جددت هيئة مطار الشارقة الدولي اليوم، اتفاقية الشراكة مع نادي الشارقة الرياضي،ليكون مطار الشارقة راعياً رئيسياً للفريق الأول لكرة اليد للعام الثاني على التوالي.
وقع الاتفاقية الشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير هيئة مطار الشارقة الدولي وعن نادي الشارقة الرياضي إبراهيم محمد الجروان عضو مجلس الإدارة رئيس إدارة الاستثمار والتطوير التجاري بحضور محمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي رئيس إدارة الألعاب الجماعية وعدد من الأعضاء واللاعبين من النادي.
وقال الشيخ فيصل بن سعود القاسمي: «يأتي تجديد عقد رعاية فريق كرة اليد لنادي الشارقة في إطار حرص هيئة مطار الشارقة على تعزيز شراكاته مع المؤسسات المجتمعية والرياضية بما يتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة من خلال دعم الأنشطة والفعاليات والفرق الرياضية في الإمارة كفريق كرة اليد في نادي الشارقة، والذي حقق العديد من الإنجازات والنجاحات خلال الفترة الأخيرة وحافظ عليها».
وأوضح أن نادي الشارقة يعتبر من الصروح الرياضية الرائدة في الدولة ويحقق نتائج ممتازة سنوياً في مختلف المشاركات.
من جانبه أعرب إبراهيم الجروان عن شكره وتقديره لهيئة مطار الشارقة وللشيخ فيصل بن سعود القاسمي على حرصهم على تجديد رعاية فريق رجال كرة اليد بالنادي للعام الثاني على التوالي.. مشيراً إلى أن تجديد الرعاية من هيئة مطار الشارقة الدولي يدل على الدور الكبير الذي تلعبه الشركات الوطنية في دعم الأندية الرياضية والذي ينتج عنه بالتأكيد نتائج جيدة.
وأشار الجروان إلى أن الرعاية تعكس اهتمام مطار الشارقة بدعم المواهب الرياضية وفريق كرة اليد في النادي الذي حقق نجاحات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري، وهي تتويج للجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي وإدارة الاستثمار في التواصل مع الجهات الحكومية والخاصة كافة لجلب مزيد من الرعاة والشركاء.
وكان فريق كرة اليد بالنادي حقق أرقاماً استثنائية بعد تتويجه بطلاً للدوري العام لكرة اليد موسم 2019 - 2020 للمرة الرابعة على التوالي و الـ 14 في تاريخه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"