عادي

27 ألف شكوى من عملاء «اتصالات» و«دو» منذ مطلع العام

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتصالات ودو
اتصالات ودو


أبوظبي: مهند داغر

تلقت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في الدولة 27.5 ألف شكوى من عملاء مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» والإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» منذ بداية العام الجاري في ما يتعلق بالخدمات المقدمة للهواتف المتحركة والثابتة والإنترنت.
وبينما أغلقت الشركتان 97% من هذه الشكاوى فقد ارتفع عددها بنسبة 17.9% مقارنة مع 23.3 ألف شكوى في الفترة ذاتها من العام الماضي.
ووفقاً لإحصائية جديدة صادرة عن الهيئة، فقد بلغ نصيب شركة «اتصالات» من الشكاوى 15.45 ألف شكوى في الفترة من يناير وحتى نهاية أكتوبر الماضي، فيما بلغ عدد الشكاوى لشركة «دو» 12.54 ألف شكوى.
وفي ما يتعلق برضا المشتركين عن الخدمات المقدمة من «اتصالات» و«دو»، بلغ 26.74 ألف شكوى خلال فترة المقارنة، منها 14.98 ألف شكوى استحوذت عليها «اتصالات»، مقابل 11.7 ألف شكوى لــ «دو».
وأكد 68.81% من عملاء «اتصالات» رضاهم عن الخدمات المقدمة، في حين بلغ عدم الرضا 16.54% وكانت نسبة الحياد 14.65%، في وقت أكد 73.59% من عملاء «دو» عن رضاهم عن الخدمات المقدمة، مقارنة مع 11.44% عبروا عن عدم رضاهم، في حين وصلت نسبة الحياد إلى 14.98%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"