عادي

23 مليون درهم أرباح «إشراق» الفصلية

22:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اشراق

أبوظبي: «الخليج»

بلغت الأرباح الصافية لشركة «إشراق للاستثمار» في الربع الثالث من العام الجاري، 23 مليون درهم، فيما سجلت خسائر صافية بقيمة 3.6 مليون درهم لفترة الـ9 شهور المنتهية في 30 سبتمبر/ أيلول.
وأفادت الشركة في بيان أن استثمارتها حافظت في مجالات العقار والتمويل وتوليد الإيرادات، على ربحتيها الثابتة على الرغم من الاضطرابات الشديدة التي سببها تفشي وباء كوفيد-19، وحققت هذه الاستثمارات دخلاً نقدياً بلغ 18.7 مليون درهم خلال فترة الشهور التسعة الأولى.
وأضاف البيان: إن محفظة الشركة للاستثمار استردت في الأسهم 24 مليون درهم من الخسائر غير النقدية التي تكبدتها؛ نتيجة الركود الذي شهدته السوق؛ بسبب تفشي الوباء خلال الربع الأول من عام 2020.
وعلى صعيد مشاريع التطوير العقاري، بينت الشركة بأنه يجري العمل على قدم وساق؛ لاستكمال مشروع «مارينا رايز» متعدد الاستخدامات في جزيرة الريم بحلول الربع الأخير من عام 2020، وتتعاون الشركة مع هيئات مختلفة؛ لإتمام الإجراءات ذات الصلة، وبمجرد استكامله سيكون مشروع مارينا رايز أول مشروع عقاري يسهم في تسجيل «إشراق» لأرباح إضافية.
وقال جاسم صديقي رئيس مجلس إدارة إشراق للاستثمار: «نواصل التركيز على أرباح إشراق النقدية المحتملة واستراتيجية التنوع بعيداً عن الاستثمارات العقارية، وعلى الرغم من الاضطرابات الشديدة التي شهدها العام الحالي، فقد تفوقت محفظتنا المدرة للإيرادات على نظيراتها، وإلى جانب تسليط الضوء على القدرات الهندسية لرفيق العمل، يشكل مشروعنا الفريد مارينا رايز عند استكماله على جزيرة الريم خطوة للأمام على طريق سعينا لتحقيق الدخل؛ نتيجة تطوير المشاريع العقارية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"