عادي

«خدمة الوصايا» تدعم المستفيدين من مبادرة «دبي للمتقاعدين»

18:12 مساء
قراءة دقيقتين
مركز دبي المالي العالمي

دبي: «الخليج» 

عززت دبي من جاذبيتها كأحد أفضل وجهات العيش والتقاعد في المنطقة؛ من خلال اعتماد خطوات جديدة؛ لتأمين الاستثمارات الأجنبية وحماية أصول المستثمرين والمقيمين.
ووقعت محاكم مركز دبي المالي العالمي اتفاقية تعاون مع دائرة السياحة والتسويق التجاري «دبي للسياحة» لدعم مبادرة «التقاعد في دبي» التي تم الكشف عن تفاصيلها مؤخراً.
وبموجب الاتفاقية، طورت محاكم مركز دبي المالي العالمي خدمات محسنة؛ لتسجيل وإثبات الوصايا بأسعار مخفضة حصرية؛ لمساعدة المتقاعدين على تأمين أصولهم في الدولة؛ والتمتع براحة البال التي تصاحب معرفتهم بأن رغباتهم سيتم احترامها.

خدمات مبتكرة 

وقال القاضي عمر المهيري، نائب رئيس محاكم مركز دبي المالي العالمي: «تتشرف محاكم مركز دبي المالي العالمي بالمشاركة في هذا البرنامج. ونحن على ثقة من أن خدمة تسجيل الوصايا الحالية والفريدة من نوعها يمكن أن تسهم في رفع القيمة الإجمالية التي يقدمها برنامج التقاعد الجديد في دبي. ومع وجود أكثر من مليوني وافد مقيم في الإمارة، تدرك حكومة دبي ومحاكم مركز دبي المالي العالمي الأهمية الحيوية لخدمتنا المبتكرة للمقيمين والمستثمرين من غير المسلمين، والتي لا تقدم لهم المساعدة العملية في تخطيط إرثهم فحسب؛ بل وتعزز من الجاذبية الفريدة لدبي كوجهة للاستثمار والعيش والتقاعد».

تقوية نظام الدعم

 وقال يوسف لوتاه، المدير التنفيذي للتطوير والاستثمار في دائرة السياحة والتسويق التجاري: «استوحينا برنامج التقاعد في دبي من رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، بجعل دبي وجهة الحياة المفضلة في العالم. ويتمثل أحد الجوانب الأساسية لضمان نجاح هذا البرنامج في استمرار مشاركة جميع الأطراف المعنية والتعاون الواسع النطاق مع شركائنا. وستعزز الاتفاقية الموقعة مع محاكم مركز دبي المالي العالمي من مكانة دبي كوجهة صديقة للمتقاعدين؛ حيث ستسهم في تقوية نظام الدعم المتاح للمتقاعدين. وستكون خدمة الوصايا جزءاً من حزمة واسعة من المزايا والخدمات العالمية المستوى والمتوفرة للمستفيدين من برنامج التقاعد في دبي، الأمر الذي سيضمن لهم الاستمتاع بتقاعد نشط وخالٍ من الإجهاد في الإمارات مع ترك العناصر الرئيسية للتخطيط لتقاعدهم في أيدي الخبراء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"