عادي

ماجد بن سعود يشهد توقيع عقود مشاريع لتطوير الخدمات السياحية بأم القيوين

21:06 مساء
قراءة دقيقتين
ماجد بن سعود


شهد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار بأم القيوين، توقيع عقود مشاريع إلكترونية جديدة للدائرة، منها عقدا مشروع إنشاء نظام إدارة وربط معلومات الفنادق في الإمارة، ومشروع إنشاء موقع إلكتروني جديد للدائرة بشقيه الرسمي والترويجي.
وقع العقود عن دائرة السياحة والآثار هيثم سلطان آل علي، وعن شركة سامسوتيك رئيسها جايانت ديشباندي، وذلك فيما يتعلق بعقد مشروع إنشاء نظام إدارة وربط معلومات الفنادق.
فيما وقع عقد إنشاء موقع إلكتروني جديد للدائرة بشقيه الرسمي والترويجي إلى جانب هيثم سلطان آل علي.. ساميت ساتيش مدير شركة كرييتف ألو ميديا بحضور خلود الشندود منسق مشاريع بالدائرة.
وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار حرص الدائرة على وضع خطة استراتيجية لجذب الاستثمار السياحي من خلال تطوير الخدمات التي تقدمها الدائرة وإنشاء نظام لربط المنشآت الفندقية والسياحية بالإمارة ومشروع إنشاء موقع رسمي جديد للدائرة بما يضمن جمع المعلومات والبيانات الإحصائية التي من شأنها أن تسهم بشكل إيجابي في نتائج التطوير السياحي بالإمارة.
من جهته، قال هيثم سلطان آل علي إن مشروع إنشاء نظام إدارة وربط معلومات الفنادق في الإمارة هو عبارة عن مشروع للربط الإلكتروني مع أنظمة المنشآت الفندقية للحصول على جميع البيانات والمؤشرات والإحصاءات السياحية عن القطاع الفندقي بشكل مباشر ودقيق، وذلك من خلال نظام مركزي تلقائي لتداول البيانات الإحصائية بشكل يومي لتحسين جودة ودقة البيانات والتقارير الإحصائية ومعرفة الإشغال الفندقي المتوقع للفترات المقبلة، مما يسهم في تطوير القطاع السياحي بالإمارة.
وأشار هيثم سلطان إلى أن مشروع إنشاء موقع إلكتروني جديد للدائرة يهدف إلى تسهيل وصول الجمهور والسائحين والمستثمرين إلى الدائرة، ويدعم الهدف الاستراتيجي لإمارة أم القيوين الذي يتمثل في تعزيز الترويج وإبراز الإمارة كوجهة سياحية واستثمارية متميزة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"