عادي

جميرا بيتش وباي أفينيو يشاركان في تحدي دبي للياقة

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تحدي دبي للياقة

كشفت دبي للتجزئة، الشركة المسؤولة عن إدارة قطاع التجزئة في دبي القابضة، عن تعاونها مع تحدي دبي للياقة وعدد من المتاجر في وجهتيها الرئيسيتين جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفينيو، بهدف توفير تجربة غنية للزوار خلال الفعالية السنوية الخاصة باللياقة البدنية التي تشجع على اتباع أنماط حياة نشطة من خلال القيام بالتمارين الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً طيلة شهر كامل.
وتماشياً مع هدف تحدي دبي للياقة المتمثل في تعزيز مكانة الإمارات بصفتها الدولة الأكثر نشاطاً في العالم، انضمّت كلّ من جميرا بيتش ريزيدنس وباي أفنيو إلى مبادرة تحويل الإمارة إلى نادٍ رياضي هذا العام حيث تحتضن الوجهتان علم تحدي دبي للياقة وتقدمان تمارين رياضية مجانية خلال فترة الفعالية. ويمكن المشاركة في هذه التمارين، التي تتم تحت إشراف نخبة من أفضل المدربين في دبي مثل ياسمين بكر وسامية كلاديس ودوميا إيكونوميديس، عبر مسح رموز الاستجابة السريعة (QR) الموجودة على سارية العلم المخصصة.
وتقام أنشطة اللياقة البدنية الأسبوعية في صباح أيام الجمعة في ذا ووك في جميرا بيتش ريزيدنس، الوجهة الشاطئية الأولى في دبي؛ بالشراكة مع صالة يو إف سي الرياضية الرائدة في تدريبات اللياقة البدنية المستوحاة من فنون القتال المختلطة، وتستضيف صالة يو إف سي الرياضية جلسات اللياقة البدنية المجانية التي تبلغ مدتها 45 دقيقة الساعة التاسعة صباحاً في 13 و20 نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"