عادي

اتحاد الدراجات يوزع حقائبه الإدارية.. والموسم ينطلق 21 نوفمبر

19:59 مساء
قراءة دقيقتين
اتحاد الإمارات للدراجات

الشارقة: أحمد مصطفى
وزع مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات الحقائب الإدارية على الأعضاء الجدد، وذلك خلال اجتماعه الأول برئاسة المهندس منصور بوعصيبة، عقب انتخابه رئيساً للاتحاد من قبل الجمعية العمومية واعتماد النتيجة من قبل لجنة الانتخابات يوم 5 من نوفمبر الجاري بشكل رسمي، وأعلن الاتحاد عن انطلاقة الموسم يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري، وحدد الثلاثاء موعد التسليم والاستلام من مجلس الإدارة السابق.
عقد الاجتماع في مقر الاتحاد بالشارقة بحضور كافة الأعضاء، حيث تم توجيه الشكر إلى المجلس السابق للاتحاد على جهودهم خلال الدورة الماضية، ولكافة الأندية أعضاء العمومية على الثقة ودعم المرشحين في انتخابات مجلس الإدارة والتي تكللت بانتخاب المجلس الجديد، متمنياً استمرار التعاون في المستقبل.
وفي تفاصيل توزيع الحقائب الإدارية، تولى منصور جمعة بوعصيبة رئاسة لجنة المنتخبات الوطنية وذلك استناداً لخبرته كأمين عام سابق في الاتحاد ورئيس للجنة المنتخبات الوطنية ولاعب سابق في المنتخب الوطني للدراجات.
فيما تولى خليفة يوسف بن عمير منصب النائب الأول لرئيس مجلس الادارة رئيس اللجنة الفنية وهو أيضاً نائب سابق لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ولاعب سابق في المنتخب الوطني وخبير بكافة النواحي الفنية للسباقات.
كما تولى محمد سند القبيسي منصب النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة، وتولى منصب الأمين العام ياسر عمر الدوخي، كما تولى نايف عبدالعزيز جكة منصب الأمين العام المساعد رئيس لجنة الحكام، وتم إسناد لجنة الإعلام والعلاقات العامة إلى حارب عبدالرزاق العلي، فيما تولت المهندسة خلود جمعة راشد الظاهري رئاسة اللجنة النسائية والتسويق.
واعتمد مجلس الإدارة يوم 21 من شهر نوفمبر الجاري الموعد الرسمي لانطلاق سباقات الموسم الرياضي 2021-2020 وسيكون السباق الأول تأهيلياً للنسخة الخامسة من بطولة سيح السلم للدراجات الهوائية وخاص بفئة الهواة المواطنين، والسباق الثاني يوم 28 من الشهر نفسه، وهو سباق تأهيلي لفئة الأندية وكلاهما في منطقة الحمرية بإمارة الشارقة.
وعقب نهاية الاجتماع توجه مجلس الإدارة برئاسة منصور جمعة بوعصيبه بجولة تفقدية لمبنى مضمار زايد للدراجات بهدف المعاينة والاطلاع على حالة المبنى تمهيداً للاجتماع القادم مع المعنيين من وزارة تطوير البنية التحتية واعتماد خطة صيانة المضمار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"