عادي

معهد دبي القضائي يُطلق مبادرة «بالمعرفة نستعد للخمسين»

14:17 مساء
الصورة
معهد دبي القضائي يُطلق مبادرة «بالمعرفة نستعد للخمسين»

دبي: «الخليج» 
دعماً لاستراتيجية القيادة الرشيدة وإعلانها 2020 عاماً للاستعداد للسنوات الخمسين المقبلة، أعلن معهد دبي القضائي عن الانضمام إلى هذه المبادرة الوطنية الشاملة، من خلال الكشف عن مبادرة خاصة به تحت شعار «بالمعرفة نستعد للخمسين»، تهدف إلى توفير مجموعة من الكتب والتشريعات القانونية التي ستكون متاحة للجميع بهدف نشر المعرفة المتخصصة بين كافة شرائح المجتمع.
وقال القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد: «يستحق عام الاستعداد للخمسين الدعم من كافة المؤسسات ومختلف شرائح المجتمع، لتحقيق هذه الرؤية الطموحة التي تركز على استشراف المستقبل. وارتأينا أن نشر الثقافة القانونية يمثل بعداً مهماً لتحقيق التميز، حتى تتمكن دولتنا من متابعة مسيرة تميزها، والوصول بها إلى مقدمة دول العالم على مختلف الصعد. 
ومن جهة أخرى، تسهم مبادرتنا «بالمعرفة نستعد للخمسين» أيضاً في ترسيخ القيم التي قام عليها اتحاد الإمارات، للاحتفال بالمعرفة بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين. ونأمل أن يستفيد جميع المهتمين من هذا العرض الذي يُثري مكتباتهم الخاصة، ويساعدهم على الارتقاء بمعارفهم التشريعية والقضائية».
وجاء إعلان المعهد عن مبادرة «بالمعرفة نستعد للخمسين» تزامناً مع اليوم الوطني التاسع والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذه المناسبة سيتم توفير 49 إصداراً ورقياً مقابل 49 درهماً. 
وتأكيداً لقيم الاتحاد الذي يجمع بين الإمارات السبع في كيان واحد، سيكون هذا العرض متاحاً أمام الراغبين، على مدى سبعة أيام، بدءاً من الأحد الموافق 22 نوفمبر الجاري حتى الاثنين الموافق 30 من الشهر ذاته. ليس هذا فحسب؛ بل سيقدم معهد دبي القضائي للقراء هدية قيمة عبارة عن حافظة إصدارات إلكترونية واحدة، احتفاء بمبادئ دولة الوحدة التي تظلل الشعب تحت رايتها.
ويمكن للراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة مقر المعهد في دبي، أو طلب الإصدارات عن طريق البريد الإلكتروني MAIL@DJI.GOV.AE، أو التواصل عبر خدمة «واتس أب» على الرقم 04-2833300، إلى جانب توفير خدمة التوصيل مع احتساب رسوم إضافية.