عادي

صلاح: أريد أن أصبح أعظم هداف في إنجلترا وأوروبا

19:39 مساء
قراءة دقيقتين
1

تحدث المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي في حوار أجراه مع شبكة «ليفربول إيكو»، الثلاثاء، عن التحديات المستقبلية التي تواجهه، ورغبته في أحراز لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي، كما رد بقوة على منتقديه.
وقال محمد صلاح عن الذين ينتقدوه بسبب ما يصفونه تحايل منه من اجل الحصول على ركلات الجزاء: «بعض الناس ينتقدون دائماً، وسيظهر عدد من الأشخاص يشتكون، ويقولون عني إني جيد في هذا الأمر، ولست جيداً في أمر آخر، وبالنسبة إلي أنا أقوم بما يجب أن أقوم به، وفخور جداً بما حققته مع ليفربول، ولديّ شعور بالرضا عن عدد أهدافي وتمريراتي الحاسمة».
وأكد أن عقليته تقوم دائماً على حب الفوز، لذلك فإنه يريد أن يسجل أهدافاً أكثر من أي مهاجم آخر في الدوري الإنجليزي، أو في أوروبا.
وعن جائزة الهداف قال: «كان من الصعب حصد جائزة الحذاء الذهبي في المرتين الأولى، والثانية، وسيكون تحقيقها في المرة الثالثة أصعب.. أشعر بالرضا حيال ما أقدمه، سواء في تسجيل الأهداف، أو صناعتها، وعلى الرغم من أن الأمر أصعب قليلاً في الوقت الحالي، إلا أن كل ما علينا فعله هو تقديم كل ما لدينا على أرض الملعب».
 وأكد أن «الجوائز الفردية أمر مهم، والفوز بها مهم أيضاً، إلا أنني دائماً أقول إن الفوز بالبطولات الجماعية مثل الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والكؤوس، تأتي في المقام الأول، وطموحي هو الفوز بالبطولتين معا في موسم واحد».
ورفض صلاح أن يكون مهاجم ليفربول الجديد، البرتغالي ديوجو غوتا، يشكل تهديداً له ولا على مكانة المهاجمين الآخرين، بعد تسجيله ثمانية أهداف في 12 مباراة منذ قدومه من وولفرهامبتون، وقال النجم المصري «نحن سعداء به، كزملاء نحاول دفع بعضنا بعضاً كل يوم خلال التدريبات، وعندما ترى لاعباً جديداً يسجل الأهداف تشعر بالسعادة أيضاً له، لأنك تشعر بأنه سيساعد فريقك ويجعل الأمور أسهل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"