عادي

سرقات المشاهير تصلح لفيلم «الوزة السمينة والدجاج الغبي»

14:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سرقات المشاهير تصلح لفيلم «الوزة السمينة والدجاج الغبي»

الشارقة: ضمياء فالح
قال المدعي العام تيموثي كراي الذي ينظر في قضايا السرقات الأخيرة في لندن وأهمها سرقة تمارا ابنة رئيس الفورمولا 1 السابق بيرني ايكلستون أن حوادث سرقة المشاهير تنفع لتكون فيلماً في هوليوود بعنوان: «الوزة السمينة والدجاج الغبي».
 وأضاف كراي: «نقول حتماً إن هناك وزة سمينة في هذه القضية ولا يوجد أسمن من بنات ايكلستون لكن اللصوص مثل الدجاج، وليسوا أغبياء كما تتصورون فاللص حريص على نتف ريش الوزة». 
ومثل أمام المحكمة في لندن 4 مدانين يشكلون الفريق المساعد للصوص الحقيقيين الذين سرقوا أيضاً منزل لامبارد مدرب تشيلسي، أول حوادث السرقة في العاصمة، ومنزل عائلة فيكاي مالك ليستر سيتي الراحل وقال فريق الإدعاء، إن المدانين الأربعة تكفلوا بمهمة نقل ودعم ومساعدة اللصوص، واقترح كراي أن يقوم بتمثيل دوره الممثل ليام نيلسون بطل فيلم «TAKEN» وأضاف: «أحب جداً أن يكون نيلسون مكاني ويقول: سوف أعثر عليكم وأدينكم». 
وسرق اللصوص من منزل لامبارد مقتنيات بـ60 ألف استرليني من ضمنها ساعة لامبارد المرصعة بالمجوهرات (36 ألف استرليني ) وبعد 9 أيام من تلك السرقة، سرقوا مقتنيات بقيمة 360 ألف استرليني من منزل آل فيكاي وآخر السرقات كانت لمنزل تمارا تضمنت 25 مليون استرليني نقداً وهربوا بعبور الجدار الخلفي ولم تنشر المحكمة أسماء المدانين الأربعة لأسباب قانونية وتواصل جلساتها للنظر في عمليات السرقة التي حدثت خلال 13 يوماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"