عادي

إعلان أول الفائزين في «تحدي أجمل شتاء في العالم»

23:41 مساء
قراءة دقيقتين
أول الفائزين بمسابقة أجمل شتاء في العالم
1
دبي: «الخليج»

أعلنت «دو» التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن أسماء أول الفائزين في «تحدي أجمل شتاء في العالم» لالتقاط أجمل معالم الإمارات. وتشهد المرحلة الأولى من الحملة، والتي تمتد حتى 14 يناير/ كانون الثاني المقبل، تقديم جائزتين أسبوعياً.
تم إطلاق التحدي بالتعاون بين «دو» والمكتب الإعلامي لحكومة الإمارات، كجزء من اهتمام الشركة بتسليط الضوء على أبرز الكنوز الطبيعية والتاريخية والتراثية في الدولة؛ وذلك عبر تشجيع مواطني الدولة والمقيمين على تحميل مشاركاتهم لأجمل وجهات الدولة السياحية والطبيعية على وسائل التواصل الاجتماعي، للفوز بجوائز قيّمة. وتمت دعوة المشاركين لنشر صور رقمية أو بانورامية، أو مقاطع فيديو قصيرة لا تزيد مدتها على 30 ثانية، يوثقون خلالها الأنشطة الشتوية التي يقومون بها في جميع أنحاء الإمارات، ومشاركة المحتوى الإبداعي على منصتي «إنستجرام» و«تويتر» عبر وسم #تحدي_أجمل_شتاء_في_العالم.
وعبر الفائزان لهذا الأسبوع، أحمد حسن وسوبوده شيتي، عن سعادتهما البالغة بالفوز. وفي حديثه عن مقطع الفيديو الفائز الذي قام بتصويره ومشاركته، قال أحمد حسن: «تعد الإمارات منصة عالمية تجمع فيها الثقافات، وتسهم في بناء الجسور بين جميع الحضارات، في بيئة تفتخر بماضيها وتعبر عن هويتها التقليدية بشكل استثنائي. وقد حرصت في هذا الفيديو، على إظهار التنوع الذي تنفرد به الإمارات، كمثال يحتذى على الصعيد العالمي».
على صعيد آخر، تحدث سوبوده شيتي عن تجربته الخاصة وعن مصدر الإلهام الكامن وراء فوزه، قائلاً: «كان هذا العام مختلفاً على نحو كلي عن جميع التجارب التي شهدناها في حياتنا. لقد كان من الرائع بعد فترة طويلة من الالتزام بالتباعد، العودة إلى الحياة الطبيعية، واكتشاف الإمارات من منظار جديد ومختلف. أسهم هذا التحدي في تعزيز طاقتنا للاحتفال بالحياة، وكان مصدر إلهام؛ حيث أكد لي أهمية الروح الإيجابية التي تنشرها الدولة، عبر تشجيع أفراد المجتمع على الاستمتاع بالأجواء المميزة، واستكشاف الوجهات المحلية المتنوعة».
وهنأ فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، الفائزين قائلاً: «شهد تحدي أجمل شتاء في العالم إقبالاً منقطع النظير، حيث بلغ عدد المشاركات أكثر من 11500 مشاركة منذ 15 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، واستطاع المشاركون من مؤثرين وصنّاع محتوى ومصورين وأفراد من مختلف فئات المجتمع، تقديم أجمل صورة للإمارات بعيون أهلها، عبر المحتوى الإبداعي الذي قاموا بمشاركته».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"