عادي

«استشاري الشارقة» يخصص مركزاً لتطعيم أعضائه وموظفيه

14:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
استشاري الشارقة


الشارقة:«الخليج»
ضمن حملة التطعيم للوقاية من فيروس «كورونا»، خصص المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، مع بدء الجائحة مركزاً طبياً لتقديم اللقاح لأعضائه وموظفية.
وتأتي المبادرة في إطار التعاون الوثيق بين المجلس ووزارة الصحة، في ظل دعم عبد الرحمن العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، لفكرة المبادرة التي طرحتها الأمانة العامة للمجلس.
واستقبل المجلس في مقره صباح الثلاثاء، أعضاءه وموظفيه، لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح.
وتقدمهم علي ميحد السويدي، رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان، الأمين العام، بعد أن هيأت الوزارة، ممثلة في إدارة الطب الوقائي بالشارقة، المركز.
وشكل إقبال المجلس الاستشاري على تلقي اللقاح، دعوة مفتوحة للجميع للمبادرة والإسراع في تلقي اللقاح في المراكز المنتشرة والمتاحة لاستقبال الراغبين، لتعزيز كافة الجهود الوطنية في الحرص على توفير أعلى معايير الحماية والأمان، وتجاوز تداعيات تلك الجائحة.
وصرح السويدي، بأن المبادرة واحدة من الإجراءات التي سعت إليها الأمانة العامة للمجلس، للوقوف في وجه هذا الوباء عبر سلسلة الإجراءات والمبادرات التي نفذتها بالتعاون مع وزارة الصحة، لاسيما مع إجراء مسحة «كورونا» قبل انعقاد كل جلسة.
وأوضح أن الأعضاء والموظفين، تلقوا اللقاح، من منطلق سعيهم وتكاتف جهودهم لدعم الجهود الوطنية باستخدام اللقاح في الدولة للتصدي للفيروس والحد من انتشاره.
وأثنى على جهود القيادة الرشيدة، وتوجيهاتها الدائمة عبر الجهات المعنية للعمل على التصدي بفاعلية لهذه الجائحة بكفاءة عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"