عادي

فتح باب الترشح للجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية

01:23 صباحا
قراءة دقيقتين
1

دبي:«الخليج»
أعلنت الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات عن فتح باب الترشح للدورة ال14 لجائزة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات؛ وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته في دبي، صباح أمس السبت، في فندق «جراند ميلينيوم دبي».
ودعت حبيبة المرعشي الرئيس التنفيذي للشبكة، جميع المؤسسات الحكومية والخاصة والمشاريع المشتركة 
والمؤسسات الاجتماعية في المنطقة العربية إلى التقدم والفوز بالجوائز المرموقة، مشيرة إلى أنه تم إطلاق الدورة الجديدة للجائزة بعد النجاح الكبير الذي حققته على مدار ال13 عاماً الماضية. وقالت: إن باب الترشح مفتوح أمام الكيانات من أي حجم وقطاع وموقع جغرافي داخل المنطقة، حيث سيتم الإعلان عن نتائج هذا العام في حفل كبير يقام في 4 أكتوبر المقبل في دبي.
وأوضحت: إن الجائزة  وضعت معياراً للاستدامة في المنطقة، وأصبحت تُعرف ب«جوائز الأوسكار الخضراء» حيث تستند إلى معايير صارمة للغاية؛ تتمثل بالمبادئ العشرة للميثاق العالمي للأمم المتحدة ومعايير مبادرة الإبلاغ العالمية ونموذج التميز في الأعمال الأوروبي وأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
وأشارت إلى أنه سيتم تقديم الجائزة هذا العام في 13 فئة، وهي: مؤسسات القطاع العام، ومؤسسات الأعمال التجارية الكبيرة، ومؤسسات الأعمال التجارية المتوسطة، ومؤسسات الأعمال التجارية الصغيرة، وفئة قطاع الطاقة، وفئة الخدمات المالية، وفئة المشاريع الاجتماعية، وفئة قطاع الإنشاءات، وفئة قطاع الضيافة، وفئة قطاع الرعاية الصحية، وفئة أفضل الأعمال الجديدة، وفئة قطاع صناعة السيارات وفئة الشراكات والتعاون.
وهذا ما يوفر مساحة واسعة لاختيار الفئات المناسبة، فيما تجعل الاستبيانات المنفصلة والمخصصة كل فئة مناسبة للغرض.
وأضافت: لقد أثبتت الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات نفسها كأكثر الجوائز صرامة واستحساناً من نوعها في المنطقة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/y6boluy7