عادي

«الإمارات للبترول» توفر اللقاح لموظفيها في مقرها الرئيسي

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
1

نظمت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» مبادرة تطعيم ضد فيروس كوفيد-19، بالتعاون مع وزارة الصحة ووقاية المجتمع في المقر الرئيسي للمؤسسة. وتأتي أهمية هذه المبادرة للمشاركة في الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في دولة الإمارات للوصول إلى المناعة المكتسبة الناتجة عن التطعيم بجرعات اللقاح المضاد لفيروس كورونا «كوفيد 19»، وحرصاً على صحة ووقاية الموظفين وتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة من خلال التقليل من فرص العدوى بالفيروس، إضافة إلى تسهيل إجراءات أخذ اللقاح وضمان تلقيه من أكبر عدد ممكن من الموظفين، وتخفيف الضغط عن مراكز التطعيم في الإمارة.
وقد شهدت المبادرة في يومها الأول إقبالاً من الموظفين الراغبين في الحصول على اللقاح وعائلاتهم، كما وفرت المؤسسة حافلات لنقل موظفي المحطات الراغبين في تلقي التطعيم إلى مقر المؤسسة.
وأكد المهندس علي خليفة الشامسي، مدير عام المؤسسة، الحرص منذ بداية الجائحة على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التي وجهت بها الجهات المعنية في مقر المؤسسة ومحطات الخدمة ومختلف المرافق التابعة لها، للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كوفيد-19 المستجد، فالحفاظ على أمن وصحة وسلامة موظفينا ومتعاملينا يأتي دوماً على رأس أولوياتنا، لاسيما أن عدداً كبير من العاملين لدينا في المحطات يتعرضون للتعامل المباشر يومياً مع الزبائن والمتعاملين، ولم يتوقفوا يوماً واحداً عن تأدية مهاهم منذ بدء الجائحة، لذا حرصنا على أولوية تلقيهم جرعات التطعيم منذ بداية اعتماده والتوجيه بتلقيه من قِبل الجهات المعنية، ومعظمهم يتلقون الآن الجرعة الثانية منه.
كما ذكر أن مبادرة التطعيم مهمة للتعافي من هذه المرحلة بشكل أسرع، لكنها لا تعني الاستغناء عن اتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية. وتقدم بالشكر للطواقم الطبية العاملة على تقديم التطعيم للموظفين، وتقديم التعليمات والإرشادات الطبية ذات الصلة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"