عادي

«إمارات» تفتتح أول محطة خدمة اقتصادية

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
image003
image001

دبي: «الخليج»

افتتحت مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» أول محطة خدمة اقتصادية «E2» لها، لتزويد الوقود وتقديم بعض الخدمات الإضافية الأكثر استخداماً من قبل العملاء.

وتعتمد المحطات الاقتصادية على مبدأ اختيار مواقع استراتيجية لتزويد المركبات بالوقود إضافة إلى توفير متجر صغير يقدم مجموعة مختارة من البضائع والمنتجات للعملاء. ويتسم تصميم هذه المحطات بالجاذبية والبساطة ليضفي المزيد من أجواء الراحة مع وجود مظلة تقي العملاء في أجواء الطقس المشمس السائد على مدار العام، إضافة إلى الحمامات التي ستكون متوفرة في جميع المحطات. وتخطط «إمارات» لافتتاح أكثر من 20 محطة خدمة اقتصادية جديدة هذا العام، بهدف إتاحة الفرصة لسائقي المركبات للتزود بالوقود في مواقع قريبة من أماكن سكنهم.

وقال المهندس علي خليفة الشامسي، مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»: تم تصميم محطات الخدمة الاقتصادية بهدف توفير الراحة لعملائنا من خلال إتاحة الفرصة لهم للتزود بالوقود في الأحياء التي يعيشون فيها. وبدعم من وزارة الطاقة والبنية التحتية، سيتم خلال الأشهر المقبلة افتتاح ثماني محطات خدمة اقتصادية على الطريقين السريعين «E311» و«611»، إضافة إلى أربع محطات أخرى في أماكن التجمعات السكنية.

وأضاف الشامسي: نحن نسعى إلى إيصال الوقود إلى عملائنا أينما وجدوا من خلال مفهوم محطة الخدمة الاقتصادية. فتصميم مثل هذه المحطات صغيرة الحجم يتيح لنا القيام بإنشائها في المناطق محدودة المساحة وذات طلب عالٍ على الوقود والمحال التجارية، ولعل موقع محطتنا الجديدة في عجمان خير مثال على ذلك. نحن نحرص على توفير خدماتنا في المكان والزمان المناسبين لعملائنا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"