عادي

«الإمارات للدراجات» يشارك في سباق الجائزة الكبرى وجولة «فالينثيانا»

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
1


أعلنت إدارة فريق الإمارات للدراجات الهوائية - بطل جولة «تور دو فرانس» العالمية وصاحب أهم إنجاز لرياضة الإمارات في 2020 - عن اكتمال استعداداته للمشاركة في أول سباقات موسم 2021، وهو سباق الجائزة الكبرى في مارسيلييز المقرر له الأحد ومن بعده أعلنت إدارة الفريق أنها ستشارك بتشكيلة مثالية أيضاً في جولة لا كومونيتات فالينثيانا بين 3 و7 فبراير .
وصل الفريق إلى أوروبا بعد نجاح معسكره التدريبي في دولة الإمارات، ويستعد الآن للمشاركة في أول سباقات الموسم، وكان فريق الإمارات قد أعلن عن 4 صفقات جديدة قبيل انطلاق الموسم، حيث انضم إليه كل من ريان جيبونز وماتيو ترينتين اللذين سيشاركان في تشكيلة الفريق للسباقات الافتتاحية لموسم 2021.
وقال يوسكان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات: «أجرينا معسكراً تدريبياً مثمراً في دولة الإمارات، وحظينا فيها باستقبال حار، وتمكنا من الاستعداد جيداً للموسم الجديد. كانت الحرارة تتراوح بين 25 و28 درجة في معظم الأيام، وتدربنا على مختلف أنواع التضاريس، إضافة إلى جبل حفيت حيث تمكن الدراجون من اختبار قدراتهم. ومع أن برنامج السباق قد شهد بعض الاضطرابات، لكننا واثقون من قدراتنا، وسنقدم أفضل أداء في أبرز السباقات، سنبدأ هذا الموسم بمشاركتنا في سباق الجائزة الكبرى في مارسيلييز وجولة فالينثيا، ونتطلع إلى تحقيق فوزنا الأول في عام 2021».
وقال ماتيو ترينتين: «كان انطباعي الأول عن الفريق جيداً جداً، فالأجواء مميزة فيه، ويضم عدداً من الدراجين الشباب المميزين، لقد تكيفت سريعاً مع دينامية المجموعة، وشعرت بأننا فريق واحد منذ وصولي. ومع أنني أعد من المجموعة الأكبر سناً في الفريق، إلا أن أهدافي لا تزال نفسها؛ الفوز، ومساعدة الفريق على الفوز».
يقود المدير الرياضي سيموني بيدرازيني (سويسرا) تشكيلة الفريق التي ستشارك في سباق الجائزة الكبرى في مارسيييز، وتضم كلاً من الجنوب إفريقي رايان جيبونز، والنرويجي فيجارد ستيك لاينجن، والبيلاروسي ألكسندر ريابوشينكو، والبرتغالي روي أوليفييرا، والإيطالي أليساندرو كوفي ومواطنيه ماتيو ترينتن وأوليفييرو ترويا.
كما سيتولى الثلاثي يوكسان ماتين فرنانديز (المدير) وأوريليو كورال (إسبانيا) وفابريزيو جويدي (إيطاليا) قيادة الفريق في جولة لا كومونيتات فالينثيانا. وتضم التشكيلة كلاً من الإسباني ديفيد دي لا كروز، والبرتغالي روي كوستا، والكولومبي فيرناندو جافيريا، والنرويجي ألكسندر كريستوف، والأمريكي براندون ماكنالتي، والأرجنيتني ماكسيميليانو ريتشيزي، والإيطالي ماتيو ترينتن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"